جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا متهم بالتآمر

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 10:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
594
نيمار دا سيلفا متهم بالتآمر

يعاني النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة الأخيرة من بعض لاعبي الفريق الذين يرفضون التعاون معه داخل الملعب.

الصحافة الرياضية الفرنسية، كانت قد ألقت الضوء عن ما أسمتها بـ"المؤامرة" داخل صفوف الفريق في حق اللاعب إدينسون كافاني.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ذكرت أن بطل المؤامرة هم ثنائي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والضحية هو زميلهم في خط الهجوم النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

الصحيفة ذكرت أن الثنائي نيمار ومبابي يتعمدان عدم تمرير الكرة إلى كافاني، وأن العلاقة بينهما أصبحت باردة ويشوبها الكثير من التوتر.. مشيرة إلى أن 25% من تمريرات نيمار في المباريات تذهب إلى مبابي، و31 من تمريرات مبابي تذهب إلى نيمار، في الوقت الذي لا تتخطى فيه نسبة تمريرات نيمار إلى كافاني 0.5% بينما تبلغ تمريرات مبابي إلى الأوروجوياني 5% .

 وخلال المباراة الأخيرة للفريق أمام أولمبيك ليون والتي حسمها باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة لصالحه، لم يحصل كافاني على تمريرة واحدة من الثنائي خلال 40 دقيقة شارك خلالها في اللقاء،  قبل استبداله اضطراريا بعد طرد قلب الدفاع كيمبمبي.

الصحيفة أوضحت أن كافاني يشعر بالعزلة،  حيث يجد نفسه وحيدا في خط الهجوم دون تلقي أي دعم من صناع اللعب، ويبدو أن اللاعب أصبح منبوذا من شركائه في خط الهجوم.

 يذكر أن نيمار ومبابي يتصدران جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 8 أهداف لكل منهما، في الوقت الذي سجل فيه كافاني 5 أهداف.

ادينسون كافاني
ادينسون كافاني
كوليندا جرابار
كيليان مبابي
ضديقة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا