جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لبلبة: نجاة الصغيرة قاطعتني لهذا السبب.. وعيني على عادل إمام دائمًا

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1739
لبلبة: نجاة الصغيرة قاطعتني لهذا السبب.. وعيني على عادل إمام دائمًا

عادت الفنانة المصرية لبلبة، بذكرياتها إلى فترة بدايتها الفنية ، ودخولها الوسط الفني وهي في سن صغيرة، وأول من اكتشف موهبتها الفنية.

لبلبة، قالت خلال لقائها في برنامج «فيه أمل»، مع الفنانة أمل عرفة، والمذاع عبر تلفزيون «لنا»: «أمي اكتشفت موهبتي باكرًا جدًا، لكنها اعتقدت أنّي سأشارك في فيلم واحد فقط، ولم تتصوّر أني سأصبح نجمة، وأني سأعمل طيلة حياتي دون توقّف».

وكانت لبلبة تتميز بقدرتها الكبيرة على تقليد النجوم، الأمر الذي تسبب في غضب البعض منها ومنهم الفنانة الكبيرة نجاة، والتي قالت عنها: «نجاة زعلت مني لفترة طويلة بسبب سوء تفاهم حصل بيننا بعد تقليدي لها، ورفضَت مرارًا أن أشاركها أي حفل، فتوقفتُ عن تقليدها تمامًا، وحين التقيتها اعتذرت منها».

وأضافت: «كنت مع عبدالحليم، حين لم يتفاعل معه الجمهور في أول حفلاته، وحين طالبوه بالغناء لـ محمد فوزي ومحمد عبدالوهاب فرفض حينها، ثم اختفى لسنة كاملة، وعاد إلى الغناء لإحياء الحفلات وحقق نجاحًا كبيرًا، وكنت أيضاً برفقته، لأنه كان يحب أن أطل قبله في كل حفلاته وأقدم فقرة التقليد التي تضحك الناس».

كما تحدثت عن أعمالها مع الفنان عادل إمام، مؤكدة أنه هو أول من أدخلها التلفزيون في مسلسل«صاحب السعادة»، وهو العمل الأول الذي جمعنا تلفزيونيًا، خاصة أني كنت معتادة على السينما فقط.

وأضافت: «أنا مع عادل إمام لا أخاف، ومعه أشعر بالأمان مهنيًا، لأنه ينتبه لأدق التفاصيل، وعادل دائمًا يفاجئنا بخروجه عن النص، لذا دومًا أكون أمامه في حالة ترقب ومراقبة لعينيه وفمه، لأني حريصة على مجاراته في كل الإفيهات».

عادل امام ولبلبة
لبلبة
لبلبة
لبلبة