جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان يشارك في افتتاح كأس العالم للهوكي 2018

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:40 مساءً
كتب - فتحي خلاف
541
شاروخان يشارك في افتتاح كأس العالم للهوكي 2018

بينما يستعد فريق الهوكي الهندي للرجال لحفل افتتاح بطولة كأس العالم على أرض الملعب ، سيكون لديهم شخص مميز سينضم إليهم في هذا الحدث.

هذا شخص ليس سوى شاروخان، وهو الشخص المسؤول عن جعل اللعبة شعبية يعد إطلاقه لفيلمه الايقونة 'Chak De India' عام 2007 الذي لعب فيه شخصية مدرب الهوكي، وكما ورد في موقع Sport Star Live المعني بالرياضة أن خان أكد أنه سيشارك في حفل الافتتاح مع الفريق ، المقرر عقده في 7 نوفمبر في ملعب Kalinga في بوبانسوار.

في تغريدة نشرها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعرب الممثل عن فرحته بالمشاركة، وقال إن قلبه ينبض بهذه الرياضة، وحث الممثل ، وهو من المتحمسين للرياضة، الناس على دعم الهوكي وفريق الهند. يقول: "تستضيف الهند كأس العالم للهوكي في نوفمبر في بوبانسوار أوديشا، ويشرفني أن أكون جزءًا من حفل الافتتاح على أعلى مستوى، لدينا فريق شاب واعد، ولهم دعمي غير المشروط".

وردا على ذلك ، أعرب نافين باثنيك ، رئيس وزراء ولاية أوديشا بشرق الهند، عن سعادته ، قال: "شاروخان واحد من أعظم رموز هذا الجيل ونموذجا يحتذى به لشباب البلاد. دعم السيد خان للهوكي لن يحفز الفريق فحسب بل سيحفز الأمة للانضمام إلى دعم لهوكي، وأشكره على ذلك".

شاروخان يشارك في افتتاح كأس العالم للهوكي 2018
شاروخان