جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سياسي يسخر من رقص تيريزا ماي بتقليدها.. فيديو

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
488
سياسي يسخر من رقص تيريزا ماي بتقليدها.. فيديو

ألقى جان كلود يونكر، رئيس المفوضية الأوروبية، كلمة أمام الحاضرين بأحد المؤتمران في العاصمة البلجيكية بروكسل.

 جان كلود يونكر، أدى حركة راقصة قبل إلقاء كلمته، في إشارة منه إلى السخرية مما قامت به رئيس وزراء بريطانيا تيريزا ماي، مما أثار ضحك الحاضرين.

ووفقا لـ"رويترز" فقد جاءت حركات يونكر الراقصة فيما يبدو تقليدا لرقص رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، إلا أنه أثار غضب أنصار تيريزا ماي.

تيريزا ماي، كانت قد أدت حركات راقصة على المنصة على أنغام أغنية فرقة "آبا - دانسنج كوين" قبل إلقاء كلمتها أمام حزب المحافظين الذي تتزعمه متهكمة على نفسها بعد أن رقصت مع تلاميذ مدارس خلال زيارة قامت بها لجنوب أفريقيا.

 يونكر - الذي كان يتأهب للتحدث – لم يستطع أن يبدأ كلمته بسبب استمرار صوت الموسيقى في القاعة، ورفع عينيه عن الأوراق الموجودة أمامه وبدأ يهز ذارعيه ويتمايل على إيقاع الموسيقى لمدة ثانيتين لتنفجر القاعة في الضحك.

ولاحظ البريطانيون بسرعة مدى قرب إيماءاته بما قامت به ماي قبل إلقاء كلمتها الرئيسية أمام المؤتمر السنوي لحزب المحافظين الذي تتزعمه.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت: إن يونكر كان يسخر على ما يبدو من تيريزا ماي.. وقال متحدث باسم يونكر إن الحركات المرتجلة التي قام بها لم تكن موجهة لأحد وكرر إن رئيس المفوضية يكن احتراما كبيرا لماي.

جان كلود يونكر
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي
تيريزا ماي