جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا محمود ياسين تستعيد ذكريات الدراسة بصورة قديمة.. شاهد

الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 01:29 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
889
رانيا محمود ياسين تستعيد ذكريات الدراسة بصورة قديمة.. شاهد

استعادت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين ذكريات الدراسة، بصورة قديمة نشرتها على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المصرية ظهرت في الصرة بالزي المدرسي وسط عدد كبير من زميلاتها ومدرسيها، وحاولت رانيا اختبار جمهورها، حيث طالبتهم باستخراجها من الصورة

وعلى الرغم من وجود رانيا وسط مجموعة كبيرة من زميلاتها، إلا أن جمهورها استطاع استخراجها من الصورة، حيث كانت تقف في الصف الأخير أقصى يسار الصورة.

جمهور الفنانة المصرية أكدوا أن ملامحها لم تتغير منذ طفولتها حتى الآن، كما تساءلوا عن سر العلامة البيضاء التي أخفت احد الأشخاص بجوارها.

وكانت رانيا محمود ياسين قد عبرت عن غضبها الشديد مؤخرا بسبب كل الأخبار التي نسبت إليها بشأن اعتزال والدها الفنان محمود ياسين الفن.

حيثقالت في رسالة عبر موقع «أنستجرام»: «أنا مقولتش الفنان محمود ياسين اعتزل انا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويله نظرا أنه نجم كبير واكيد هيعمل بطوله وبيتصدر عمل وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعه وده غير ملائم ليه صحيا".

واضافت: "وأيضا لا يستطيع أن يشارك في اعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم لتاريخه ولم اتلفظ بلفظ اعتزال مطلقا لانه ليس من صلاحياتي انا اقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح. ارجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه».

دنيا عبدالعزيز و رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين