جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد بدير متهم بإهانة المغاربة.. شاهد

السبت 13 أكتوبر 2018 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
495
أحمد بدير متهم بإهانة المغاربة.. شاهد

تعرض الفنان المصري أحمد بدير، لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة بعد تكريمه في المهرجان الدولي للسينما والبحر، في دورته الخامسة، والذي أقيم في المغرب.

أحمد بدير، تعرض للانتقادات بعد طلبه كوب ماء من منظمي الحفل خلال كلمته على المسرح في المهرجان، وعندما قامت فتاة بتقديمه له أظهر تفاجئه وعاد للخلف قائلًا: «حطتيلي إيه في الماء، انتوا معروفين في المغرب».

وأضاف: «دا معنى كده إني أنا هبقى أجري وراكي»، واعتبر النشطاء أنّ مزحة، بدير فيها اتهام مبطّن لنسائهم بالسحر والشعوذة، مستنكرين ما قاله خاصّة أنّه حضر إلى بلدهم ليكرّم.

وبسبب الانتقادات التي تعرض لها أحمد بدير، اضطر إلى الاعتذار في نهاية المطاف، وأوضحت إدارة المهرجان بأن بدير كان يمازح المضيفة لا أكثر لأنها كانت جميلة.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد بدير،​ تصوير دوره في مسلسل «البيت الكبير 2»، ويشاركه البطولة فيه لوسي، وسوسن بدر، وريم هلال، وعبير صبري، وحجاج عبدالعظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

احمد بدير
احمد بدير
تكريم احمد بدير وساندرا نشات بالمركز الكاثوليكي