جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجآت جديدة في وقائع التحرش بالنجمة الهندية كانجانا رانوت

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 04:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
852
مفاجآت جديدة في وقائع التحرش بالنجمة الهندية كانجانا رانوت

قامت الدنيا ولم تقعد بالوسط الفني في بوليوود، في أعقاب الحملة الشرسة التي شنتها الممثلة الهندية كانجانا رانوت، ومزاعم التحرش الجنسي وسوء المعاملة ضد المخرج فيكاس باهل.

في مقابلة مع موقع صحيفة "الهند اليوم"، ذكرت كانجانا، أن باهل عندما كان يصوران فيلم "الملكة"عام 2014، كان يفاخر بشكل علني حول فحولته الجنسية، مؤكدا أنه قادر على ممارسة الجنس مع شريك جديد كل يوم.

وأشارت كانجانا أيضا حوارها، أن أفعال المخرج معها كانت تشعرها بعدم الارتياح، عندما كان يقوم بضمها وتقبيلها: "لا يزال في كل مرة ألتقيه، يعانقني، ويدفن وجهه في رقبتي، ويشم رائحة شعري، واستغرق قدرا كبيرا من القوة والجهد لسحب نفسي من احتضانه".

والآن، خرجت دوبي ريشا الزوجة السابقة للمخرج المتهم بالتحرش الجنسي فيكاس باهل دعما له، وانتقدت الزوجة الممثلة كانجانا على ادعاءاتها ضد المخرج عن طريق تغريدة مفصلة.

وقالت ريشا في تغريدتها: "أريد أن اسأل جميع النساء، إذا كان هناك رجل يجعلك غير مريحة بلمساته لك غير اللائقة، هل سيكون لديك صداقة جيدة مع هذا الرجل؟ ألن يمكنك قطع العلاقات أو تقليل التفاعل معه للحد الأدنى أو أنك سوف لا تزال تتواصلين معه وتضحكين في وجهه"؟!

وأضافت: "أو لأنك ترغبين في العمل مع هذا الرجل، لأنه جيد في عمله، كنت على استعداد لتجاوز هذا خصيصا عندما تكوني في احتياج إليه لخدمة مسيرتك المهنية".

وتابعت في التغريدات" قرأت عدة رسائل بينك وبين وفيكاس كانت ودية للغاية حتى الآن. كل شيء تغير مع هذه الهجمة أمام وسائل الإعلام، أم أن وجود علاقة غرامية مع متزوج أو رجل غير متزوج من حق المرأة فقط".

وفي السياق ذاته، وصفت نجمة بوليوود سونام كابور Sonam Kapoor زميلتها في التمثيل كانجانا رانوت Kangana Ranaut بأنها مشاكسة من الدرجة الأولى ومثيرة للمتاعب.

كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي.. صور
كانجانا رانوت تتلقي جائزة أفضل ممثلة من الرئيس الهندي.. صور
كانجانا رانوت