جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريهان حسين تلجأ لهذا الأمر لتنجو من السجن

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
546
ميريهان حسين تلجأ لهذا الأمر لتنجو من السجن

قضت محكمة جنح الهرم مؤخرًا بسجن الفنانة المصرية ميريهان حسين، بالجسن لمدة عامين ونصف في القضية الشهيرة إعلاميًا بكمين الهرم.

كما قضت المحكمة بتغريم الفنانة الشابة 30 ألف جنيه لعدم تنفيذ الحكم لحين الاستئناف عليه، وحبس مساعدتها 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه.

وذكرت مصادر مقربة من ميريهان حسين، أن هناك محاولات للصلح بينها وبين ضابطي الشرطة والموظف اللذين اتهمتهما بالإعتداء عليها بالسب والقذف خلال تأدية عملهما.

ورغم تصريحات ميريهان حسين مؤخرًا في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وإعلانها أنه ستستأنف الحكم إلا ان المقربين منها اقنعوها بان الصلح هو أفضل حل للأزمة التي تمر بها.

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها “رفيقة.ب” بتهمة المشاركة في الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

ميريهان قالت في أقوالها إنها تعرضت للسب والضرب من قبل الضباط، مما جعلها تلفظ كلمات رغما عنها، وثبت بعد الكشف عليها أنه تم الاعتداء عليها بالضرب.

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين