جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تتوجه لأوغندا برفقة زوجها

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 04:23 مساءً
ترجمة - Gololy
373
كيم كاردشيان تتوجه لأوغندا برفقة زوجها

وصلت نجمة تليفزيون الواقع، والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، وزوجها مغني الراب العالمي كاني ويست، لأوغندا قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة خاصة للقيام بجولة سياحية في الدولة الأفريقية.

الثنائي العالمي الشهير قرر الاستقرار مع ابنائهما في منتجع طبيعي يتضمن رحلات سفاري ويقع على ضفاف نهر النيل حتى الجمعة 20 أكتوبر، حيث تنتهي رحلاتهم السياحية.

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان وكاني ويست، قد تعرضا لهجوم شديد بسبب دعمهما للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسياسته، حيث زارت كيم البيت الأبيض مايو الماضي ثم قام كاني بنفس الزيارة منذ أيام.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد كشفت عن كواليس رحلاتها لليابان خلال حلقتها الأسبوعية من مسلسلها الذي يحمل اسم keeping up with the kardashians في موسمه الـ16.

النجمة العالمية علقت خلال الحلقة على ملابس شقيقتيها كورتني وكلوي قائلة: إطلالات شقيقاتي كورتني وكلوي بملابس الزي الياباني كانت مقززة وجعلتني أشعر بالضيق والغثيان ولم أتمكن من تناول العشاء في هذه الليلة المزعجة.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد وصفت شقيقتيها كلوي وكورتني بأنهما أشبه بالأراجوز السخيف، لافتة إلى أنها ترفض التدخل في شئون الآخرين او التعليق على ما يرتدونه ولكن هذا الأمر جعلها تخرج عن صمتها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان