جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق ياسر المصري يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.. والشاب الذي أنقذه

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 12:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
2508
شقيق ياسر المصري يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.. والشاب الذي أنقذه

كشف أسامة المصري، شقيق الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، تفاصيل آخر دقائق في عمره والحادث الذي تسبب في رحيله يوم 23 أغسطس الماضي.

أسامة المصري، قال: «إن حادث وفاة شقيقه ياسر المصري تحمل الكثير من الآلام ولكنها مثالًا مشرفًا للتضحية في أصعب اللحظات التي يمكن أن يواجهها الإنسان وهو أن يرى مشهد النهاية في حياته».

شقيق الفنان الراحل أضاف خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية «CBC»: «أن تصرفات شقيقه في اللحظات الأخيرة وكأنه يعلم أنه يودع الدنيا فكان قبلها ضيفًا في حلقة ببرنامج أردني وقال في نهاية حديثه أنه يريد توجيه التحية لوالدته بمناسبة العيد».

وتابع: «أن الفنان الراحل في يوم وفاته زار والدته في بيت العائلة وكان يردد عليها جملة "هل تريدين شيئا أحضره لك، حتى ولو كان لبن العصفور».

وأشار إلى أنه اثناء  خروجه من المنزل وجد سيارة العائلة معطلة وبعض أفراد العائلة يحاولون إصلاحها لأنها لم تكن تدور نهائيًا، وطلب منهم النزول ليتولى هو الأمر، وأثناء تواجده بها تحركت السيارة بسرعة على الطريق لأنها كانت أعلى منحدر والفرامل عطلت وفقد السيطرة عليها تمامًا، وكان بجانبه في السيارة لحظتها ابن شقيقه وقذفه خارج السيارة بقوة وأنقذ حياته، واصطدمت السيارة بعدها برصيف عال في نهاية الطريق».

وأوضح أنه كان على قيد الحياة حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى، وهناك اقترب منه وأمسك برأسه وهو يردد الشهادة حتى فارق الحياة.

يذكر أن الفنان الأردني ياسر المصري توفي يوم الخميس 23 أغسطس، عن عمر يناهز الـ 46 عامًا إثر حادث سير وقع له في الأردن، ليترك الوسط الفني العربي في صدمة وحزن كبيرين.

جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
منذر رياحنة في جنازة ياسر المصري
جنازة ياسر المصري
منذر رياحنة في جنازة ياسر المصري
ياسر المصري