جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال فلاديمير بوتين عن قفزة المقاتل نورمحمدوف؟

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
592
ماذا قال فلاديمير بوتين عن قفزة المقاتل نورمحمدوف؟

علق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على المباراة القوية اليت خاضها نجم الفنون القتالية الروسي حبيب نور محمدوف، والأيرلندي كونور مكجريجور.

المباراة التي وصفها الكثرون بأنها "معركة شوارع مخيفة" انتهت بين بطل العالم للوزن الخفيف الروسي حبيب نورمحمدوف ومكجريجور، بفوز الأول، بعدما خسر الأخير وحاول فريقه استفزاز نورمحمدوف.

الرئيس الروسي بوتين قال في لقاء جمعه بنورمحمدوف على هامش أعمال منتدى "روسيا قوة رياضية عظمى"، في مدينة أوليانوفسك وسط روسيا: ينبغي أن نبتعد عن أي تطرف وأن نتجنب أي قفزات إذا جاز التعبير.

حبيب نورمحمدوف، كان قد تخلى عن غطاء الرأس الذي يتميز به، وجلس إلى جانب والده، يستمع إلى مديح الرئيس الروسي بعد انتصاره الجدير والمقنع على الأيرلندي.. وأبدى بوتين تعاطفا مع رد فعل حبيب نورمحمدوف الغاضب بعد إعلان فوزه في النزال الذي وصف بـ"الأعظم"، وشهدته مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وكان تلاسن قد وقع بين نورمحمدوف ومشجعي الأيرلندي كونور ماكجريجور بعد إعلان الحكم نهاية النزال بفوز جبيب.. وتطور التلاسن إلى حد قفز المقاتل الروسي من الحلبة، والاشتباك مع أنصار منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.

بوتين قال عن قفزة حبيب نورمحمدوف: كان يمكن لأي شخص أن يقفز من الحلبة بنفس الطريقة، إذا اعتدوا علينا من الخارج، فجميعنا، ولست أنت فقط، يمكننا أن نقفز بهذه الطريقة.. لكن من الأفضل ألا تصل الأمور إلى هذا الحد.

الشرطة الأمريكية كانت قد اعتقلت ثلاثة أفراد من فريق نورمحمدوف بعدما قفزوا أيضا إلى داخل الحلبة، وانهالوا باللكمات على مكجريجور.

حبيب نور محمدوف
حبيب نور محمدوف
حبيب نور محمدوف
فلاديمير بوتين - حبيب نور محمدوف
فلاديمير بوتين