جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السلطات ترفض طلب أحلام بتبني طفلة عراقية

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
1567
السلطات ترفض طلب أحلام بتبني طفلة عراقية

عرضت الفنانة الإماراتية أحلام تبنى طفلة عراقية يتيمة تدعى “فرح”، بعد أن قام الإعلامي علي عذاب، بعرض قصتها المؤثرة في إحدى حلقات برنامجه “من الواقع” على قناة “دجلة”.

إلا أن السلطات العراقية رفضت عرض أحلام بتبني الطفلة، وذلك لأن القانون العراقي لا يسمح بتبني الاطفال، فوعدت الفنانة الإماراتية بأن تتكفل وتساعد الطفلة باستمرار من دون ان تتبناها.

وقد تقرر وضع الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات داخل دار الايتام، وظهرت مجموعة صور لها هناك، بدت فيها بصحة جيدة الى جانب المديرة المسؤولة عنها.

وكان الإعلامي  علي عذاب، قد عرض قصة الطفلة في برنامجه “من الواقع”، حيث كشف أن هذه الطفلة العراقية رُميت بالشارع وأصبحت وحيدة بعد استشهاد والدها ووالدتها، وتخلّى عنها الجميع.

عذاب نشر مجموعة صور مع الطفلة على حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها بقوله: “طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد امها وابوها وكانت تسكن في بيت اجدادها للاسف قد ماتت الرحمه وضاعت الانسانية واصبح اليتيم مشرد تخلوا ذويها عنها..!!!!! يا حبيبي يا فرح ..الله موجود وان شاء الله اشوفج اسعد انسانه”.

الفنانة الإماراتية أحلام تأثرت بالحلقة وأعلنت عن استعدادها لتبنيها، وطلبت من الإعلامي إعطائها رقمها، حيث علقت على المنشور بقولها: “أنا مستعدة اتبناها اعطوني رقمها”.

احلام
الطفلة العراقية فرح
الطفلة العراقية فرح
الطفلة العراقية فرح
الطفلة العراقية فرح
احلام
احلام