جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل استعارت ميجان ماركل مجوهرات الأميرة ديانا؟.. صور

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
918
هل استعارت ميجان ماركل مجوهرات الأميرة ديانا؟.. صور

تقضي الأمريكية ميجان ماركل، دوقة مقاطعة "ساسكس" رحلتها حاليا في مدينة سيدني باستراليا، برفقة زوجها الأمير البريطاني هاري، في أول جولة رسمية لهما بعد زواجهما في مايو الماضي.

ميجان ماركل ظهرت بإطلالة جذبت إليها الأنظار، وذلك خلال أول جولاتها بمدينة سيدني في أستراليا، حيث زارت دار الأوبرا وحديقة حيوان تارونجا.

متابعو ميجان وحبيها لاحظو أنها ترتدي أقراط من مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا، حيث شوهدت أميرة ويلز الراحلة وهي ترتدي هذه الحلية خلال رحلتها إلى كندا بصحبة الأمير تشارلز في شهر مايو من عام 1986  بعد ما يقرب من عام ونصف من ميلاد الأمير هاري.

زوجة الأمير هاري ارتدت أيضا سوار الأميرة ديانا الذهبي المرصع بالأحجار الزرقاء؛ مما دفع الكثيرون إلى تأكيد أن هذه إشارة مقصودة من ميجان كنوع من التحية للأميرة الراحلة في مثل هذا التوقيت المميز للثنائي الملكي، وخاصة بعد إعلان نبأ حمل ميجان واستعدادها وزوجها لتأسيس أسرة.

يشار إلى أن ميجان كانت قد ارتدت أيضا يوم زفافها خاتم "زبرجد" من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، كما تضمن خاتم خطبة ميجان على قطعتي ألماس من مجموعة الأميرة ديانا الشخصية.. وعلقت ميجان على الأمر قائلة: من المهم للغاية بالنسبة لي أن أعرف أنها معنا وأنها جزء من هذا .

ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل