جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غضب ميلانيا ترامب بعد ظهور شبيهتها عارية.. صور

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1465
غضب ميلانيا ترامب بعد ظهور شبيهتها عارية.. صور

 أبدت ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، غضبها الشديد من انتشار مقطع فيديو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" يسيء إلى سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى.

ستيفاني استنكرت نشر مقطع الفيديو – وأعادت نشره عبر حسابها بـ"تويتر" - ووصفته بالمقزز وكتبت قائلة: كيف أن يكون ذلك الإعلان مقبولا، ترامب هو رئيسنا وميلانيا هي سيدتنا الأولى، هناك عدم احترام صارخ ومزعج، وطالبت الجمهور  بمقاطعته، بسبب إساءته لسيدة أمريكا الأولى.

الفيديو يبدو على شكل إعلان ويظهر في بداية إعلان الألبوم، استقلال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لطائرته المروحية، مغادرا البيت الأبيض، بينما يتابعه مطرب الراب الأمريكي كليفورد جوزيف هاريس جونيور الشهير بـ"تي آي"، في المقابل من النافذة، وهو متواجد في المكتب البيضاوي.

 ثم تظهر عارضة أزياء متنكرة في صورة ميلانيا ترامب، وتبدأ بالرقص له وهي مرتدية سترتها الشهيرة التي تحمل عبارة "أنا لا أهتم حقا"، ثم تخلعه لتظهر عارية بالكامل وتستكمل رقصها له وهي واقفة على مكتب ترامب نفسه.

ووفقا لوكالتي أنباء "سبوتنيك" و"روسيا اليوم" الروسيتين، يأتي نشر المطرب "تي آي" للإعلان المثير عن ميلانيا ترامب، بعدما أعلن لجمهوره عبر حسابه على "إنستجرام" أنه توقف عن التعاون فنيا مع المطرب الأمريكي، كاني ويست، والذي تربطه صداقة وطيدة بدونالد ترامب، ويعد من أبرز المؤديدين له.

كليفورد جوزيف هاريس جونيور - تي اي
كليفورد جوزيف هاريس جونيور - تي اي
شبيهة ميلانيا ترامب
شبيهة ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب