جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل محبسه

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 05:42 مساءً
القاهرة - Gololy
439
سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل محبسه

أكدت عدد من وسائل الإعلام الفرنسية أن الفنان المغربي سعد لمجرد حاول الانتحار داخل سجنه الإنفرادي في باريس، وذلك بعدما تم اعتقاله بتهمة اغتصاب جديدة وذلك لمعاناته من حالة اكتئاب شديدة.

المصادر كشفت أن الفنان المغربي ما يزال يحمل آثار محاولة الانتحار في معصم يده اليسرى، كما أن الحالة النفسية للمجرد، غير مرضية تمامًا، لاسيما أنّه كرر محاولة الانتحار لكن ذلك باء بالفشل، وذلك بحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية.

وقال المحامي جون مارك فيديدا، محامي لمجرد، إن الفنان المغربي يعيش ظروفاً صعبة للغاية، وأنه منهار بسبب وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي في أحد السجون في انتظار البت في قضيته.

وأضاف أن موكله محبط وحزين ومُنكسر الجوارح وكئيب، لافتاً إلى أنه لم يتقبل بعد قرار السلطات الفرنسية الذي قضى باعتقاله.

ونفى ما تردد عن تقدمه بطلب نقل لمجرد إلى مصحة نفسية، قائلا: "هذا غير صحيح". إلا أنه أكد أنه وجد الفنان المغربي في حالة نفسية مهزوزة وسيئة للغاية، وأكد بأنه سيواصل العمل على إطلاق سراحه أولاً وإثبات براءته ثانياً.

وكانت محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا قد أصدرت حكما بحبس الفنان المغربي سعد لمجرد في قضية اتهامه بالاغتصاب للمرة الثانية.

حيث تقرر وضع الفنان المغربي رهن الاعتقال الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت النهائي في قضيته. وذلك إثر طعن الادعاء في قرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وظهرت أول صورة للفنان المغربي أثناء التحقيق معه، وإعادته للسجن مجددا، إلا أن الصورة لم تكشف عن وجهه.

يذكر أن المدعي العام الفرنسي كان قد أمر بالقبض على سعد لمجرد بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا، وتم القبض عليه الأحد الماضي، وتم حبسه مؤقتا 24 ساعة.

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد لمجرد
سعد المجرد