جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رضا الفولي بطلة كليب «سيب إيدي» تحتفل بزفافها.. شاهد

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 05:43 مساءً
القاهرة - Gololy
4435
رضا الفولي بطلة كليب «سيب إيدي» تحتفل بزفافها.. شاهد

دخلت رضا الفولي الشهيرة بـ "سلمى الفولي"، بطلة كليب «سيب إيدي»، القفص الذهبي، حيث أعلن المخرج وائل الصديقي، مخرج كليبها الشهير، هذا الخبر السعيد لجمهورها.

الصديقي نشر صورة لسلمى بفستان الزفاف، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك"، ووجه تهنئة خاصة لها، وطلب من جمهوره الدعاء لها بحياة زوجية سعيدة.

المخرج كتب: "الف الف مبروك لسلمى الفولي نجمة سيب أيدي.. ندعيلها هيه وزوجها بالرفاء والبنين.. الف الف مبروك يا سلمى وربنا يخلف عليكي بالذرية الصالحة.. وعقبال كل البنات وعقبالي".

يذكر أن رضا الفولي، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا مع المخرج وائل صديقي، بسبب أغنية «سيب إيدي»، التي قامت بالرقص عليها في الكليب، وقد تم القبض عليها بعدها لاتهامها بإشاعة الفسق والفجور، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام، ثم قرّرت محكمة الاستئناف تخفيف الحكم لـ6 أشهر، وعادت بعد فترة السجن للمشاركة في بعض الفعاليات الفنية.

وبعد خروجها من السجن حضرت حفل قنوات النيل المتخصصة بالتلفزيون عام 2016، وحرصت على التقاط عدد من الصور مع النجوم، وظهرت بشكل مختلف تمامًا بعد أن فقدت بعض من وزنها وأصبحت أكثر جمالًا، كما حرصت على الظهور بملابس غير ملفتة.

رضا الفولي
رضا الفولي
رضا الفولي
رضا الفولي ووائل صديقي
رضا الفولي