جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغدة شلهوب تنضم لشبكة قنوات «النهار».. صور

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
562
راغدة شلهوب تنضم لشبكة قنوات «النهار».. صور

بعد رحيلها عن شبكة قنوات "الحياة"، انضمت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب لفريق عمل شبكة قنوات "النهار"، استعدادا لتقديم برنامجا جديدا عبر شاشتها.

الإعلامية اللبنانية وقعت العقد بحضور الإعلامي عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار، والأستاذ علاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، ومن المقرر أن تقدم برنامجها الجديد بداية من شهر نوفمبر القادم.

وعبرت راغدة عن سعادتها بانضمامها لشبكة قنوات "النهار"، وذلك على حسابها الخاص على موقع "تويتر"، حيث كتبت: " أعلن إنضمامي للعمل بقنوات النهار المصرية إعتباراً من أول نوفمبر 2018... على أمل أن نقدم محتوى جيد ويليق بالمشاهد المصري والعربي والمحطة الكريمة وبمسيرتي الإعلامية... والى لقاء جدا قريب إن شاء الله".

وكانت راغدة شلهوب قد أعلنت رحيلها عن شبكة قنوات "الحياة" في شهر أغسطس الماضي، حيث قالت: " بعد فترة ممتدة حققت فيها الكثير من النجاحات وقدمت فيها برامج تصدرت نسب المشاهدة في مصر أعلن اليوم انتهاء تعاقدي مع تلفزيون الحياة والذي اعتبره بيتي الاول الذي أتمنى له النجاح والازدهار من جديد وانا على ثقة في قدرة الإدارة والعاملين فيه على تحقيقه".

وأضافت: "واتوجه بالشكر الى جمهور القناة الكبير والممتد عبر أنحاء الوطن العربي وادين له بالفضل في تحقيق النجاح عبر دعمه وحبه الذي يحاوطني أينما ذهبت ويفاجئني بمتابعته الدؤوبة وحديثهم عن تفاصيل حلقات اذيعت منذ سنوات.. هو ما يلقي عليّ مسؤولية كبيرة في إختيار محطتي القادمة حتى تليق بهذا الجمهور الكبير ...الى لقاء قريب مع محبتي".

راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب