جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور للفنانة الكويتية مها محمد مع مولودها الجديد.. شاهد

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:37 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
2300
أول ظهور للفنانة الكويتية مها محمد مع مولودها الجديد.. شاهد

وضعت الفنانة الكويتية مها محمد مولودتها، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 16 أكتوبر، في مستشفى السيف بالكويت.

وفي أول ظهور لها بعد ولادتها، نشرت الفنانة الكويتية صورة لها مع مولودتها، وكانت راقدة على السرير بداخل المستشفى، كما كشفت عن وجه ابنتها لأول مرة، كما ظهرت معها في الصورة الفنانة أمل العوضي، التي جاءت لزيارتها في المستشفى.

مها أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "شكرا لكل من سأل عني وزارني وبارك لي واتصل فيني وفرح لي عسى ربي لايحرمني منكم اولا ثانيا عسى ربي يرزقكم ويعطيكم اضعاف اضعاف ماتتمنون لي ثالثا الله يرزق كل محروم من الظنى رابعا الله يرزقكم السعاده وراحة البال احبكم وااايد.. امل العوضي مع بنوتي".

وكانت مها محمد قد أعلنت خبر ولادتها لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ونشرت أول صورة لمولودتها، إلا أنها حرصت على إخفاء ملامحها.

مها أرفقت صورة مولودتها بتعليق، قالت فيها: “الف حمد وشكر لك يارب عوضني ورزقني في بنوته جميله تبارك الرحمن وشكرا لكم متابعيني لوقفتكم معاي ودعائكم لي احبكم ولكل من سأل عني من البنات بزوروني تنورون مستشفى السيف الدور 14جناح 1402”.

وكانت مها محمد قد أعلنت عن حملها في شهر إبريل الماضي، وكشفت أنها تنتظر مولودة أنثى، الأمر الذي وصفته بالحلم الذي تحقق، وذلك بعد أن فقدت ابنتها التي توفت منذ 4 سنوات.

مها محمد - المذيعة الكويتية
مها محمد - المذيعة الكويتية
ابنة مها محمد
مها محمد وابنتها
مها محمد