جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تحيي حفل فني ضخم في جمصة

الخميس 18 أكتوبر 2018 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
452
إليسا تحيي حفل فني ضخم في جمصة

وصلت الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا الي مطار القاهرة، صباح يوم الأربعاء 17 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة صباحا، بصحبة مدير أعمالها، أمين أبي ياغي، وكان في استقبالهما منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور، وفريق عمل شركة تالنت دبليو إم، والمصور أحمد كوتي الذين استقبلوها بالورود.

وصاحب وليد منصور النجمة اللبنانية لمقر إقامتها بأحد فنادق القاهرة، وتبادلا الحديث حول إجراءات الحفل الذي سيقام الجمعة القادم 19 أكتوبر بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة جمصة.

ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد ضخم من جمهور إليسا من محافظات دلتا مصر، وحضور ضخم لطلاب الجامعة من المتوقع أن يكون بالآلاف.

وكانت النجمة اللبنانبة قد شاركت، في إطلاق الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي 2018، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة اللبنانية.

وأطلق الحملة رئيس الحكومة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصبني، التي تنظمها وزارة الصحة العامة، في احتفال أقيم في حرج بيروت، تحت عنوان «مشوار ما بينتسى»، حضره محافظ بيروت القاضي زياد شبيب.

وتم تعيين الفنانة اللبنانية إليسا، سفيرة للحملة الوطنية، وعبرت عن سعادتها بالتكريم قائلة: «إنها تريد أن تحض كل السيدات في لبنان والعالم العربي على أن يتشجعن ولا يشعرن بالخوف، لان الخوف سيغرق المصابة بالمرض، فيما الشجاعة ستؤدي بها إلى الشفاء».

اليسا ووائل كفوري
اليسا ووائل كفوري
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا