جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي الميرغني يشارك في «بين العصرين»

الجمعة 19 أكتوبر 2018 | 07:50 مساءً
القاهرة - Gololy
407
حمدي الميرغني يشارك في «بين العصرين»

كشفت مصادر صحفية عن أن الفنان الكوميدي المصري الشاب حمدى الميرغني مرشح للاشتراك ببرنامج توك شو كوميدي يحمل عنوان "بين العصرين"، وسوف يناقش البرنامج بكل حلقة من حلقاته ظاهرة من الظواهر الاجتماعية التي نحياها، حاليا، ومدى سلبياتها وإيجابياتها بين عصرنا الحالي وسابقه.

ويشارك في هذه الحلقات، بعض الوجوه الكوميدية الشابة في إطار برنامج توك شو استعراضي متنوع، والبرنامج فكرة وتأليف محمد جلال، ومن ألحان ممدوح صلاح، وإخراج تامر بسيوني.

ومن جهة أحرى احتفل الفنان المصري ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني بعيد زواجه الأول من زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، حيث نشر صورة له مع زوجته عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، وعلق قائلا: «عديت سنه علي جوازنا يارب العمر كله وانتي مراتي وسندي وضهري وحبيبتي ربنا يخليكي ليا ويقدرني أسعدك ...زي انهارده كان أسعد يوم في حياتي فاكره بكل تفصيله صغيره فيه وبحمد ربنا دايماً انك بقيتي من نصيبي ياأطيب قلب في الكون ....ربنا يحميكي ويسعدك ويبعد عنك كل شر ....بحبك ياصاحبتي ياحبيبتي يامراتي يابنتي».

وردت إسراء على زوجها الفنان الشهير برسالة، وكتبت: «عدت سنة علي احلي يوم في حياتي يوم ما بقينا لبعض يا احلي و احن راجل في العالم ربنا يخليك ليا العمر كله و نفضل نحتفل مش بس بعيد زواجنا لأ نحتفل كل يوم لأن كل يوم انت جمبي فيه عيد، بحبك يا اغلي من حياتي».

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني
اسراء عبدالفتاح و حمدي الميرغني
اسراء عبدالفتاح و حمدي الميرغني
حمدي الميرغني وشقيقه
حمدي الميرغني و اسراء عبدالفتاح
حمدي الميرغني و محمد عبدالرحمن
حمدي الميرغني