جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رومانسية شاروخان وزوجته في عيد ميلادها.. صور

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 02:39 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1416
رومانسية شاروخان وزوجته في عيد ميلادها.. صور

هنأ نجم بوليوود شاروخان زوجته جوري خان بعيد ميلادها الـ48، بوجوده في صورة سيلفي شاركتها جوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث ظهر الثنائي فيها الى جانب صغيرهما ابرام abram، وفي صورة ثانية، نشاهد إبرام يجلس بحضنها وهو يرتدي ثوب اسود وقبعة.

جوري، التي حرصت على الاحتفال مع أقرب الناس إليها، ووفقا لتعليقها، تغيب الطفلان الآخران اريان وسوهانا، لأنهما اضطرا إلى حضور وملازمة مدارسهما، كتبت: "مع نصف الأفضل في عيد ميلادي... النصف الأخر في المدرسة".

أنعم الله على الزوجين بثلاثة أطفال اريان وسوهانا وإبرام، ويعد شاروخان وزوجته جوري من الأزواج الأكثر إثارة للإعجاب في بوليوود، حتى أن قصة حبهما وارتباطهما معروفة منذ أن كانا ملازمين لبعضهما البعض في الدراسة، وكثيرا ما شوهدا في مناسبات عدة، سواء أكان ذلك في استوديوهات أو كواليس أفلامه، أو أحداث اجتماعية.

وبعيداً عن الجان الشخصي، أنتجت مصممة الديكور الشهيرة جوري خان، العديد من الأفلام الناجحة تحت راية شركتها الإنتاجية، منهم Main Hoon Na, Om Shanti Om, My Name is Khan, Chennai Express, Happy New Year, Dilwale و Raees، حتى أن آخر ثلاثة أفلام في الترتيب حققت أعلى الإيرادات بين الأفلام الهندية .

شاروخان يهنئ المرأة الأكثر حظا في العالم بعيد ميلادها.. صور
شاروخان يهنئ المرأة الأكثر حظا في العالم بعيد ميلادها.. صور