جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقطة رومانسية لكارينا كابور مع سيف على خان فى ذكرى زواجهما السادسة.. شاهد

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 02:45 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1545
لقطة رومانسية لكارينا كابور مع سيف على خان فى ذكرى زواجهما السادسة.. شاهد

لا يوجد من يستطيع أن ينكر حقيقة أن كارينا كابور وسيف على خان يصنعان زوجين مثاليين، ودائمًا ما يستمران في منحنا جميع أنواع الأهداف الزوجية، رغم الاختلاف العقائدي بينهما الذي لم يُشكل يومًا أمرًا ذا أهمية.

الثنائي البوليوودي كارينا كابور وسيف على خان احتفل بذكرى زواجهما السادسة، بصورة رومانسية لطيفة شقت طريقها إلى الإنترنت، ونالت اعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

بمناسبة ذكرى زواجهما، شاركت شقيقة سيف، سهى على خان صورة مثالية لهما على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تظهر كارينا غير الرسمية ببيجاما سوداء وقميص اصفر، ولكن أفضل جزء هو عناقها واحتضانها لسيف.

 "سيفينا" Saifeena، كما يطلق جمهورهما عليهما، قد بدأ في المواعدة في أثناء عملهما في فيلم Tashan، وبعد فترة طويلة من الزمن، قاما بعقد قرانهما قبل 6 سنوات. والآن، لدي الزوجان طفل لطيف، تيمور على خان، ونحن نعشق هذه العائلة الجميلة تمامًا.

سيف وكارينا، بخلاف كونهما أبوين ممتازين، فهما ممثلين رائعين أيضًا، في حين أصبح سيف حديث المدينة مع عرض سلسلة الويب"الألعاب المقدسة"، نالت كارينا إشادة الجماهير والنقاد عن فيلمها Veere Di Wedding.

صورة.. كارينا كابور بحضن سيف على خان فى ذكرى زفافهما السادسة
كارينا كابور