جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج دنيا بطمة يدافع عنها بعد اتهامها بتجاهل مرضه.. فيديو

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
319
زوج دنيا بطمة يدافع عنها بعد اتهامها بتجاهل مرضه.. فيديو

في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية الأخيرة، علق المنتج البحريني محمد الترك، على الاتهامات التي طالت زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بتجاهلها لمرضه.

الترك قال، خلال استضافته مع زوجته في برنامج "ع السيف" على قناة ATV الكويتية، إنه يعتبر دنيا صديقته وحبيبته وابنته، مؤكدا أنه هو من منعها من نشر أي صور أو تعليقات حول مرضه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "دنيا مرت بحالة نفسية سيئة للغاية، لذا رفضت أن تظهر ضعفها للناس من خلال أي منشورات عن مرضي"، ولقت إلى أن 90% من علاجه كان نفسيًا، لذا طالبها أن يعيشا معًا بشكل عادي بدون مزيدا من الأحزان.

وعن فترة مرض زوجها، قالت دنيا: "فترة مرض محمد كانت قاسية للغاية، لكنه استطاع تجاوزها بعد خضوعه للعلاج وإجرائه جراحة".

وعلق على الشائعات التي أطلقت حول انفصالهما خلال مرضه، قالت: "إشاعات انفصالي عن زوجي خلال مرضه دليل على حالة الإفلاس التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي".

وكانت دنيا بطمة قد تعرضت لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية، حيث تم اتهامها بتجاهلها لمرض زوجها المنتج محمد الترك بالسرطان، وانفصالها عنه فنيا.

يذكر أن المنتح محمد الترك كان قد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: “تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

شقيقة دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها
زوج دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها