جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تتألق في أولى حفلاتها بباريس.. شاهد

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
470
نانسي عجرم تتألق في أولى حفلاتها بباريس.. شاهد

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أولى حفلات جولتها الغنائية الأوربية في العاصمة الفرنسية باريس وبالتحديد في GrandRex .

نانسي عجرم، أطلت خلال الحفل بفستان أسود براق زاد من أناقتها، ولكنه لم يخف ملامح الحمل التي ظهرت بوضوح عليها.

الفنانة اللبنانية قدمت خلال الحفل، باقة مميزة من أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث، في الحفل الذي حضره عدد كبير من الجاليات العربية، كما أشعلت الحفل بأغنيتها الجديدة «بدنا نولع الجو».

من ناحية أخرى، تقوم نانسي عجرم، بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تبدأ من لاس فيجاس يوم 3 نوفمبر، وتنتقل بعدها إلى واشنطن لتقيم حفلا غنائيا هناك تحديدًا يوم 9 نوفمبر، وفي يوم 11 نوفمبر من المقرر أن تقيم الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا ضخما في ديتوريت.

يُذكر أن الفنانة نانسي عجرم، طرحت مؤخرا أغنية «بدنا نولع الجو»، والأغنية من كلمات سمير نخلة، وألحان جوزيف جحا، والكليب من إخراج سمير سرياني.

وكانت نانسي عجرم، قد أعلنت أنها تستعد لاستقبال مولود ثالث من زوجها الطبيب فادي الهاشم، عن طريق ابنتيها إيلا وميلا، وذلك تحقيقًا لرغبتهما.

وعن جنس مولودها، قالت نانسي عجرم، خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إنها لا تهتم بجنس مولودها سواء كان ولد أم فتاة أم ولد، وكل ما يهمها هو أن يكون بصحة جيدة».

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم