جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يرفض لقاء فلاديمير بوتين.. والسبب طريف

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 01:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
436
مارادونا يرفض لقاء فلاديمير بوتين.. والسبب طريف

حياة المشاهير دائما مليئة بالمفارقات والمواقف الطريفة وأيضا المحرجة، ودائما ما تطاردهم عدسات الكاميرات نظرا لما يحظون به من شهرة كبيرة ومتابعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ماتياس مورلا، محامي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، كشف عن عدة مواقف طريفة للنجم الأرجنتيني، وذلك خلال حلوله ضيفا في مقابلة مع البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني "We Can Talk".

مورلا قال: إن من إحدى هذه القصص التي أثارت اهتمامي، هي عندما جاء اتصال من الكرملين من أجل الاجتماع مع الرئيس الروسي في اليوم التالي في التاسعة والنصف صباحا.. ولحد هذه النقطة كل شيء واضح، إلى أن فاجأه رد مارادونا الذي خالف به الأعراف البروتوكولية بالقول: لن أرتدي بدلة في الصباح لن أذهب.

المحامي أضاف، تطلب مني الأمر الذهاب لمقابلة من تم إرسالهم من أجل المقابلة لأخبرهم بأن مارادونا لا يرتدي البدلة في الصباح، ليجيبني أحدهم هل أنت جاد؟ هذا بوتين.. وفي النهاية التقى كل من بوتين ومارادونا في يوم آخر في المساء.

مورلا تابع قائلا: في أغلب الأحيان مارادونا يمتحدح الرئيس الروسي أمام الجميع، إلا أن النجم الأرجنتيني يعتبر الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، هو الرئيس المفضل لديه.

واختتم قائلا: إن مارادونا عندما كان في الفاتيكان غادر المبنى قبل لقاء البابا فرنسيس، لإنشغال الأخير، وليتم ترتيب لقاء آخر ليلتقي معه، ووصف فرنسيس زيارة مارادونا بأن الأرجنتيني الأهم جاء إلى الفاتيكان.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا