جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول سهرة لهنا شيحة مع أحمد فلوكس بعد عقد القران.. صور

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 06:54 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
498
أول سهرة لهنا شيحة مع أحمد فلوكس بعد عقد القران.. صور

احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعقد قرانها إلى الفنان أحمد فلوكس بشكل مفاجئ، مساء السبت 20 أكتوبر.

وبعد عقد القران احتفلت هنا مع فلوكس في أحد أماكن السهر الكبرى، بحضور شقيقاتها الفنانة حلا شيحة، والفنانة المعتزلة مايا شيحة، ورشا شيحة.

هنا تألقت في الحفل بفستان قصير يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي، مع حزام باللون الأسود، وحذاء بنفس لون الحزام، وتزينت بمكياج قوي وتركت شعرها منسدلا.

وكانت هنا قد ظهرت في حفل عقد قرانها الذي أقيم في منزلها، بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت بلوزة بيضاء وبنطلون أسود، وشاركت جمهورها بصور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ,ارفقتها بتعليق قالت فيه: “حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”.

يذكر أن أخبار زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة كانت قد ترددت قبل ذلك منذ حوالي 6 أشهر بعد عملهما معا في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وتكررت مرة ثانية بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

وقال والد هنا، في تصريحات سابقة، إن الفنان أحمد فلوكس تجمعه بالفعل قصة حب بابنته وتقدم له للزواج منها، ولكنه طلب منه التمهل فى هذه الزيجة، لإعطائه فرصة للتفكير، خاصة أن هنا، لديها طفلين من زيجة سابقة، ولابد من الحفاظ عليهما ومعرفة موقفهما بعد هذه الزيجة.

وهنا شيحة كانت متزوجة من قبل من مهندس الديكور السينمائي المعروف فوزي العوامري، وأنجبت منه ولدين، ولكنها رفعت ضده قضية خلع، كما سبق لفلوكس الزواج من امرأة مغربية اسمها رابيا، وأنجب منها ابنه سيف، وانفصل عنها.

هنا شيحة واحمد فلوكس4
هنا شيحة واحمد فلوكس
هنا شيحة واحمد فلوكس
هنا شيحة واحمد فلوكس ووالده
هنا شيحة و احمد فلوكس
هنا شيحة و احمد فلوكس
هنا شيحة واحمد فلوكس