جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المطربة الهندية شويتا بانديت تتهم ملحن شهير بالتحرش

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:19 مساءً
كتب - فتحي خلاف
618
المطربة الهندية شويتا بانديت تتهم ملحن شهير بالتحرش

بعد "كايلاش خير" و "أبهيجيت بهاتاشاريا" ، ظهر اسم جديد في صناعة الموسيقى متهم بالتحرش الجنسي، حيث اتهمت المغنية شويتا بانديت الأربعاء الملحن الموسيقي أنو مالك بالتحرش بها عندما كانت قاصر.

في تغريدة مطولة على تويتر ، اتهمت المغنية مالك بأنه "شاذ جنسيا ومفترس جنسي" ، وقالت إنه أساء التصرف معها عندما كانت بالخامسة عشرة من عمرها، وفي بدايات العمل بصناعة الموسيقى الهندية.

وقالت بانديت انها كانت من المعجبين بالموسيقار وشعرت بسعادة غامرة عندما تلقت اتصالا من مدير أعمال مالك لتأتي إلى الاستوديو في منتصف عام 2001 لمقابلته.

فبعد أيام من بلاغ تقدمت به المغنية الهندية سونا موهاباترا ضد المطرب المعروف كايلاش خير متهمة اياه بالتحرش بها، وألمحت إلى أنو مالك بأنه "ذئب بشري"، اتهمت شويتا بانديتا، آنو مالك بالتحرش بها

قامت شويتا بمشاركة تفاصيل الحادث الذي وقع في عام 2001 عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر وشاركت أسوأ ذكرياتها كفتاة مراهقة وقالت في تغريدتها "هذه قصتي #MeToo ويجب أن نحذر الفتيات الصغيرات من أنو مالك #AnuMali".

وكتبت: "لقد كان هو وأنا فقط هناك. طلب مني أن أغني دون أي موسيقى لأنه يريد سماع صوتي. أتذكر أنني غنيت أغنية عنوانها har dil jo pyar karega كاختبار صوتي، بعدها أثنى على صوتي وقال: "سوف أعطيك هذه الأغنية مع ولكن أولا أعطني قبلة الآن".

وذهبت لتقول: "كنت في الخامسة عشرة من عمري فقط، ثم في المدرسة، هل يمكن لأحد حتى تخيل ما شعرت به تلك اللحظة؟ شعرت أن شخصًا ما قد طعنني في معدتي".

وأضافت أنه في الوقت الذي يعد أنو نفسه أب لابنتين، تكون هذه طريقته التي يعامل بها فتاة صغيرة. وأشارت شويتا إلى أن الحادثة تركتها في حالة اكتئاب لأشهر، تقول: "كانت أسوأ تجربة في حياتي ولم أتمكن من التحدث عنها حتى مع والديّ، لم أستطع أبدا أن أسأل أي مساعدة للشفاء ولكن كنت مكتئبة لعدة أشهر، لقد بكيت بلا نهاية بعد هذه الحادثة وأثرت على نفسي كفتاة صغيرة".

وعندما تم الاتصال بأنو مالك من أجل الرد على مزاعم "بانديت" ، قال: "لا توجد تعليقات. هذا أمر مثير للسخرية. لا أريد أن أتحدث عنه. اليوم يقول أي شخص أي شيء".

المطربة الهندية شويتا بانديت تسرد وقائع التحرش الجنسى بها
المطربة الهندية شويتا بانديت تسرد وقائع التحرش الجنسى بها
شويتا بانديت