جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء بهات تلتقي بريانكا شوبرا في أمريكا.. صور

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:10 مساءً
ترجمة - Gololy
759
علياء بهات تلتقي بريانكا شوبرا في أمريكا.. صور

تتواجد الممثلة علياء بهات حاليا في الولايات المتحدة، حيث تقضي بعض الوقت مع صديقها النجم الشاب رانبير كابور ووالديه، ريشي كابور ونيتو كابور.

في حين لم تشارك علياء أي صور مع رانبير مؤخرًا، فإن صورتها الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي Instagram تلمح إلى مهارات التصوير الفوتوغرافي لصديقها رانبير كابور.

تظهر ممثلة Raazi في صورة لها منشورة بشارع مزدحم في نيويورك، كما شوهدت بهات أيضا بصحبة الممثلة بريانكا شوبرا في نفس اليوم، وذلك أثناء الخروج من أحد المباني .

بينما كانت علياء مرتديةً حذاءًا بطول الركبة وقميصًا طويلًا، كانت بريانكا شوبرا بأناقتها المعتادة في جاكت طويل على قميص أحمر وسروال جينز.

ولمن لا يعلم، تُعد علياء واحدة من مشاهير بوليوود القلائل الذين شاركوا في حفل خطوبة بريانكا، وهي تستعد الآن لصحبة ومشاركة ممثلة "باجيراو ماستاني" ديبيكا بادوكون في الحلقة الأولى من برنامج Koffee With Karan.

وكانت بريانكا قد زارت ريشي كابور في نيويورك قبل بضعة أيام إلى جانب الممثلة سونالي بيندر التي تخضع لعلاج السرطان. ومؤخرًا، كان جافيد أختار Javed Akhtar أيضًا في نيويورك وقام بزيارة لـ ريشي كابور Rishi Kapoor.

وفي السياق ذاته، يخضع ريشي للعلاج الطبي لمشكلة صحية لا تزال في طور السرية. وكان الممثل الكبير قد غادر البلد للعلاج في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر، ولسوء الحظ فقد والدته كريشنا راج كابور في اليوم التالي.

عندما اجتمعت بريانكا شوبرا مع علياء بهات في نيويورك.. صور
عندما اجتمعت بريانكا شوبرا مع علياء بهات في نيويورك.. صور
عندما اجتمعت بريانكا شوبرا مع علياء بهات في نيويورك.. صور
علياء بهات