جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير أعمال مشاهير في بوليوود يحاول الانتحار بعد اتهامه بالتحرش

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 01:49 مساءً
كتب - فتحي خلاف
335
مدير أعمال مشاهير في بوليوود يحاول الانتحار بعد اتهامه بالتحرش

تتوقف نسبة كبيرة من نجومية الفنان على مدى تميز مدير أعماله وقدرته على توجيهه، لكن قد تنقلب الأمور، عندما يتخبط هذا المدير الشاطر ويحتاج لمن يُعدل له مساره، بل ينقذ حياته من محاولة انتحار فاشلة.

أحد مؤسسي وكالة إدارة المواهب KWAN Entertainment ويُدعى انربان داس بلاه Anirban Das Blah، الذي اتهمته أربع نساء في حركة #MeToo بالهند بالتحرش الجنسي، حاول الانتحار بالقفز من أعلى جسر  قديم في مومباي.

الشرطة الهندية استطاعت أن تنقذ حياة أنربان من الموت المحقق، وقالت في بيان لها إن بلاه مؤسس شركة "كوان انترتينمنت"، وأحد مديري مشاهير بوليوود قد اتُهم بالسوء الجنسي، حاول إنهاء حياته في وقت مبكر يوم الجمعة لكن تم انقاذه في اللحظة الاخيرة.

 وبحسب ما ورد شوهد المدير وهو يتسلق حواجز الجسر عندما قبضت عليه الشرطة وسحبته إلى أسفل. وقالت الشرطة في وقت لاحق انه بدا مكتئبا أخذ في البكاء.

وفي وقت سابق، طُلب من أنربان داس بلاه التنحي بعد اتهامه بالتحرش الجنسي. وقال بيان صادر عن شركة الترفيه والتسويق في وقت سابق من هذا الأسبوع "طلبنا من انربان بلاه التنحي فورا عن مهامه ونشاطاته ومسؤولياته في كوان وفروعها والشركات التابعة له على الفور".

وقال البيان: "الأيام القليلة الماضية كانت مزعجة للغاية للجميع في ضوء حركة #MeToo ودفعنا جميعًا إلى الرجوع خطوة إلى الوراء والتفكير فيما إذا كان كل واحد منا يعمل بما يكفي لخلق بيئة صحية وآمنة، ضمان بيئة عمل "آمنة ومأمونة".

"نحن ندعم بالكامل حركة #MeToo ونستبعد وندين أولئك الذين استغلوا النساء بأي شكل أو طريقة. وكشركة مسؤولة، أخذنا المساعدة لضمان أن لدينا عمليات فعالة ومناسبة لمعالجة أي شكوى من سوء السلوك وفقا للقانون".

 تدير كوان أسماء بارزة مثل ديبيكا بادكون، سونام كابور، شرادها كابور، رانبير كابور، هريثيك روشان، تايجر شروف، وجاكلين فرنانديز.

انربان داس بلاه
انربان داس بلاه
انربان داس بلاه
انربان داس بلاه
انربان داس بلاه