جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخرهم محمد رشاد.. نجوم ألغوا زفافهم في اللحظات الأخيرة

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
804
آخرهم محمد رشاد.. نجوم ألغوا زفافهم في اللحظات الأخيرة

الزفاف هو الحدث الأسعد في حياة أي فنان وينتظره الجمهور بفارغ الصبر، ولذلك تكون صدمة كبيرة له عندما يتم الإعلان فجأة وقبل الحدث بساعات قليلة عن إلغاء الزفاف دون ذكر أسباب واضحة.

الفنان المصري محمد رشاد والمذيعة مي حلمي كان من المقرر أن يقام حفل زفافهما السبت 20 من شهر أكتوبر، وبالفعل ارتدت مي فستان الزفاف، واستعد نجم أراب أيدول ليوم عرسه، ولكن فجأة، تم إلغاء الحفل.

الخبر كان محزن جدا للجمهور الذي شهد على قصة حب الثنائي، وكثرت التساؤلات عن سبب الإلغاء وخاصة أنه جاء في اللحظات الأخيرة، وقيل أن هناك خلاف حدث بين أهل العروسين.

الفنانة المصرية ناهد السباعي احتفلت بعقد قرانها في 31 أغسطس، وحددت يوم 7 سبتمبر لزفافها، والذي قررت إقامته خارج القاهرة، ولكنها ليلة الزفاف انفصلت بالفعل عن زوجها رجل الاعمال محمد عبد ربه.

ناهد قالت إنها فكرت كثيرا قبل الزفاف وشعرت أن قرارها ليس مناسبا، وأنهما شخصان مختلفان، وقررت أن تنفصل عنه ليلة الزفاف.

الفنانة المصرية حورية فرغلي قبل الشهرة كانت مرتبطة وتم تحديد موعد زفافها وتعرضت الفنان لصدمة قوية بعد أن مات خطيبها قبل الزفاف بيوم واحد، وتظل حورية تتذكره حتى الآن.

الفنان الشاب محمد عادل إمام تزوج مؤخرا من نوران طلعت، ولكنه بالفعل قد أجل زواجه منها في اللحظات الأخيرة قبل ذلك مرتين الأولى بسبب وفاة الفنان نور الشريف، والثانية بسبب خلاف نشب بينهما.

محمد عادل إمام احتفل بزفافه في الساحل الشمالي في حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

الفنانة سناء يوسف اضطرت إلى تأجيل حفل زفافها عام 2015 من المنتج عمرو مكين بسبب وفاة أحد أقاربه، وانتظرت الفنانة فترة الحداد، ثم تزوجت من المنتج المصري.

حلا شيجة ارتبطت بالفنان هاني عادل بعد ارتدائها الحجاب، واعتزالها الفن، وتم عقد القران، ولكن قبل موعد الزفاف بأيام انفصل الثنائي الفني.

ورغم قصة الحب بين هاني وحلا إلا أن الأخيرة قالت إنها اكتشفت أنها لا تستطيع ان تكمل حياتها معه، وأنهما مختلفان تماما.

التونسية فريال يوسف تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد شرف الدين عام 2011، ولكن قبل ليلة زفافهما تم الانفصال، ولم تكشف الفنانة عن طلاقها إلا بعد ذلك بشهور.

فريال يوسف
فريال يوسف
حفل زفاف محمد عادل امام
حفل زفاف محمد عادل امام - زفاف محمد امام
حفل زفاف محمد عادل امام - زفاف محمد امام
حورية فرغلي
سناء يوسف وعمرو مكين
حلا شيحة وهاني عادل
عقد قران ناهد السباعي
عقد قران ناهد السباعي
ناهد السباعي وطليقها
مي حلمي خطيبة محمد رشاد
محمد رشاد
محمد رشاد
محمد رشاد - حلا شيحة - ناهد السباعي