جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرط عامر خان للعودة إلى فيلم Mongol

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:08 مساءً
ترجمة - Gololy
400
شرط عامر خان للعودة إلى فيلم Mongol

في خضم الادعاءات بالتحرش الجنسي في بوليوود ومنذ نشأة حركة #MeToo، دفع العديد من المنتجين والمخرجين وصناع العمل السينمائي بشكل عام، مثل ساجد خان ونانا باتيكار وفيكاس باهل ثمن باهظ من نجوميتهم ومهنيتهم وخسارتهم لمشاريع فنية كبيرة

ومؤخراً، أطيح بالمخرج سوباش كابور Subhash Kapoor من فيلم Mongol للنجم عامر خان أحد أوائل النجوم الذين تصرفوا بشكل عفوي بعد حركة #MeToo، بعد أن اتهمت الممثلة جيتيكا تياجي geetika tyagi سوبهاش بالتحرش بها.

وبعد تقديم شكوى، ألقي القبض على المخرج وأفرج عنه بكفالة، ولكن القضية لا تزال قيد التحقيق، وقد نأي عامر بنفسه عن فيلم السيرة الذاتية لجولشان كومار التي شارك في إنتاجه مع بهوهان كومار، بسبب الادعاءات بشأن سوهاش كابور.

وفي وقت سابق، أصدر عامر وزوجته كيران بيان مشترك قائلين: "بصفتنا شعبا مبدعا، فقد التزمنا بالأسس المسبقة وإيجاد حلول للقضايا الاجتماعية، وفي "عامر خان للإنتاج" كان لدينا دائما سياسة عدم التسامح تجاه سوء السلوك الجنسي والسلوك الافتراسي من أي نوع. ونحن ندين بشدة أي عمل من أعمال التحرش الجنسي، وندين بالمثل جميع الاتهامات الباطلة في مثل هذه الحالات ".

وبعد طرد المخرج سوباش كابور عاد عامر خان إلى فيلم Mongol مرة أخرى، ولكن يبدو أنه اشترط عدم تحديد أي أسماء بشكل مؤقت حتى تنتهي التحقيقات، وأضاف البيان أنه بما أن القضية لا تزال في المحاكم، ودون التشكيك في أي شخص متورط أو التوصل إلى أي استنتاجات بشأن الادعاءات، فقد قرروا الابتعاد مؤقتاً عن المشروع.

يقول عامر: "نحن لا نريد أن ينعكس عملنا بأي شكل من الأساليب على الأشخاص المعنيين في هذه القضية. ونحن نعتقد ان هذه فرصة لصناعة السينما للتعمق واتخاذ خطوات ملموسة نحو التغيير. ولفترة طويلة جدا، واجهت النساء وطأة الاستغلال الجنسي. يجب أن تتوقف وفي هذا الصدد، نحن ملتزمون بالقيام بأي شيء وبكل ما يجعل صناعة الأفلام لدينا آمنة وسعيدة للعمل فيها، "كما جاء في البيان.

صور عامر خان مع ابنته الجميلة تستفز الجمهور في رمضان.. شاهد
صور.. النجم المسلم عامر خان يحتفل بعيد الأضحى وسط عائلته وأصدقائه
عامر خان بوزن زائد في عرض خاص لفيلم Saala Khadoos.. صور
عامر خان بوزن زائد في عرض خاص لفيلم Saala Khadoos.. صور
عامر خان