جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت تزيد وزنها من أجل فيلم جديد

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:07 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1133
كانجانا رانوت تزيد وزنها من أجل فيلم جديد

لعبت الممثلة كانجانا رانوت Kangana Ranaut في فيلمها Tanu Weds Manu Returns شخصية لاعبة رياضية (لاعب هوكي على المستوى الوطني في 2015)، حيث حطمت الـ Box Office وفازت بالجماهير والجوائز.

وبطبيعة الحال، عندما ظهرت الأخبار عن رغبتها في البحث عن شخصية رياضية مرة أخرى لتقوم بلعبها على الشاشة الفضية، فقد أثارت اهتمام الجميع.

هذه المرة ستؤدي كانجانا دور لاعبة رياضة "كابادي" Kabaddi وهي خليطا بين لعبتي المصارعة والرجبي، في فيلم للمخرج أشويني اير تيواري، يحمل عنوان "بانجا" وتستعد ليس فقط لإتقان الحيل الرياضية ولكن أيضا للخضوع لتحول جسدي.

ستقوم كانجانا بزيادة وزنها 6-7 كيلوغ لدورها في بانجا، وبعد ذلك مع تقدم أحداث الفيلم، ستقوم بتخفيض الوزن كإعادة لحياتها الصغيرة.

وفقا لمصدر الفيلم، "ستبدأ كانجانا التدريب في kabaddi بمجرد عودتها من عطلتها في نيويورك، وعلى الرغم من أنها على دراية بالرياضة، إلا أنها تتطلب التدريب من أكل اجادة الدور. ولكن، قبل أن تبدأ في القيام بذلك، ستزيد وزنها. إنها تعمل على نظام غذائي غني بالبروتينات، وتخطط على مدى ستة أشهر لزيادة ستة كيلوجرامات. "

وأضاف المصدر: "ستكون مهمة "كانجانا" مهمة كبيرة بالنسبة لأنها صغيرة الحجم وراثيًا، لذا، سيكون هناك وقت للاحتفال كانجانا للتمتع بطعامها".

كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت «تستقطب» العيون بفستانها القصير في حفل فني.. صور
عوةدة كانجانا رانوت من باريس.. صور