جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد زوجته على شواطئ موريشيوس.. صور

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1155
النجم التركي مراد يلدريم يحتفل بعيد ميلاد زوجته على شواطئ موريشيوس.. صور

احتفل الفنان التركي مراد يلدريم، الشهير عربيًا باسم أمير في مسلسل «عاصي»، بعيد ميلاد زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني.

مراد يلدريم، اختار جزيرة موريشيوس، للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الـ 37، ونشر صورة من الرحلة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «ميلاد سعيد إلى ملكتي وحبيبتي، وكل شيء لي، زوجتي المميزة والحنونة والعطوفة».

وأضاف: «اشعر بأنني مبارك لأنني حصلت عليك، وهو أروع ما نلته من رب العالمين، احبك جداً لأنكي تمنحيني قلبك وكل الحب».

إيمان الباني، نشرت مجموعة من الصور من الرحلة عبر صفحتها، وردت عليه قائلة: «إلى من سكن قلبي وعقلي، إلى من غمرني بحبه وحنانه، علمتني أن الحياة جميلة وأن الحب وعد وحق، أحبك وشكرا لحبك وعشقك».

يُذكر أن مراد يلدريم، كان قد احتفل بزفافه على إيمان الباني مرتين، الأولى في إسطنبول يوم 25 ديسمبر 2016، والثاني بالمغرب يوم 21 يناير 2017، وحضر الحفلين عدد من نجوم الفن بتركيا.

وكان مراد يلدريم، قد أهدى زوجته مؤخرًا منزلًا منزلًا جديدًا يصل سعره إلى 4 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده في شهر مايو الماضي، والذي احتفلا به في جزر المالديف.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «ملكة الليل»، آخر عمل درامي قدمه مراد على الشاشة بمشاركة الفنانة التركية مريم أوزيرلي، بينما شارك النجم التركي حديثاً في بطولة فيلم جديد بعنوان «العقرب».

مراد يلدريم وزوجته
مراد يلدريم وزوجته
مراد يلدريم