جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة صحية تتسبب في إلغاء حفل بلقيس بموسكو.. شاهد

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 01:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
428
أزمة صحية تتسبب في إلغاء حفل بلقيس بموسكو.. شاهد

سافرت الفنانة اليمنية بلقيس إلى العاصمة الروسية موسكو استعدادا لإحياء حفل غنائي هناك على مسرح “ تشايكوفسكي"، إلا أنها قررت إلغاء الحفل في اللحظات الأخيرة.

الفنانة اليمنية اتخذت هذا القرار بعد أن تعرضت لأزمة صحية مفاجأة تسببت في عدم قدرتها على الكلام أو الغناء، وعن ذلك قالت: "ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللاسف وانا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغير الجو واضطريت الغي فقرتي المقررة في الحفل لكنها مشيئة الله والحمدلله على كل شيء سعيدة ومقتنعة".

وأضافت: "لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه،الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول".

وتابعت: "الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل..لكني أعلم بقرارة نفسي أن الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة باْذن الله والحمدلله".

وكانت بلقيس فتحي قد طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أهلاً يا ماما”، والذي تضمن مفاجأة كبيرة لجمهورها.

 الفنانة اليمنية ظهرت في الكليب برفقة مولودها “تركي”، والذي كشفت عن وجهه خلال الكليب لأول مرة، وقدمت الأغنية باللغة العربية الفصحى في تجربة جديدة عليها لاقت إعجاب الجمهور.

 والأغنية من كلمات وألحان سيف فاضل، ومن إخراج المخرج الإيطالي فابريزيو نوتاري، وقد حقق الكليب نسبة مشاهدة عالية على موقع "اليوتيوب".

بلقيس
بلقيس
بلقيس وابنها3
بلقيس
بلقيس