جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آمبر روز تكشف عن أعظم هدية في عيد ميلادها.. شاهد

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 04:09 مساءً
ترجمة - Gololy
491
آمبر روز تكشف عن أعظم هدية في عيد ميلادها.. شاهد

احتفلت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة آمبر روز بعيد ميلادها الـ 35 ، يوم الجمعة 19 أكتوبر، و تحظى النجمة العالمية بشعبية جارفة في العالم، وتعتبر واحدة من أهم الوجوه على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة العالمية كشفت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام " عن أعظم هدية تلقتها في حياتها و هي ابنها " سيباستيان تايلور توماز "، حيث نشرت صورة و هي تقبل ابنها.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية آمبر روز، قد واجهت اتهامات الشذوذ الجنسي، التي لاحقت ابنها البالغ من العمر 5 سنوات وقالت: اخرسوا جميعًا، كيف تتهمون طفل ذو خمس سنوات بالشذوذ لأنه يحب تايلور سويفت.

النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما تابعت قائلة: لهذا السبب الأطفال والشباب ينتحرون، ولهذا السبب مجتمعنا مدمر، فحب نوع معين من الموسيقى لا يجعلك أن تحدد الهوية الجنسية لشخص.

آمبر روز أضافت : سيبستيان أذكى منكم جميعًا بالرغم من صغر سنه، ومؤخرًا تم قبوله بمدرسة خاصة رفيعة المستوى بلوس أنجلوس، فهو مبدع مثل والديه، نحن نجعله نفسه، فمكنه أن يسمع أى موسيقى يريدها، يمكنه أن يحب أى لون مهما كان.

وأنهت النجمة العالمية، حديثها قائلًة: دعونا نصنع مستقبل أفضل لأجيالنا بغض النظر عن هويتهم الجنسية فعندما يكبرون سيكونون محاطين بمجموعة من الأشخاص الذين يحبونهم بغض النظر عن هويتهم الجنسية”.

امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز
امبر روز