جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. صور

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 04:37 مساءً
القاهرة - Gololy
643
محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. صور

تسلم النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن الموسم الماضي 2017-2018، من قبل الجمهور، والمقدّمة من رابطة اللاعبين المحترفين، والتي سبق الإعلان عنها في وقت سابق.

محمد صلاح، قاد فريق ليفربول للصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 11 عاماً، كما قاد الفريق لإنهاء مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي في المربع الذهبي.

نجم المنتخب المصري حصد أكثر من 35 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما الايطالي، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد.

صلاح نال أيضا جائزة "جولدن سامبا" التي تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب في الفريق، بجانب جائزة هداف الدوري الدوري الانجليزي "الحذاء الذهبي"، وأفضل لاعب في ليفربول الموسم الماضي باختيار الجماهير واللاعبين.

نجم منتخب السنغال، ونادي ليفربول، ساديو ماني، كان قد تسلم هو الآخر جائزة لاعب الشهر من قبل الجمهور، وذلك عن شهر أغسطس الماضي.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح