جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تتحدث عن مواصفات فستان زفافها

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 05:19 مساءً
كتب - فتحي خلاف
770
بريانكا شوبرا تتحدث عن مواصفات فستان زفافها

قالت النجمة العالمية بريانكا شوبرا أنه بعد زيارتهما الثالثة للهند، استشعرت مدى راحة وتمتع خطيبها المغني الأمريكي نك جوناس بأجواء البلد، مؤكدة أن جوناس يمكن أن يشق طريقه للتعايش ليس فقط مومباي، ولكن أيضا في الهند.

في مقابلة أخيرة مع موقع extratv. com، تحدثت ملكة جمال العالم السابقة عن رحلاتهما (هي ونيك) في الهند وذكرت كيف أنه بعد رحلته الثالثة، ظهر على نيك الارتياح تمامًا، حتى إنه يمكنه التنقل في أنحاء المدينة، وحتى التواصل مع الأصدقاء هنا.

وقالت شوبرا: "في رحلتنا الثالثة إلى الهند، كان بخير، عندما كنت أعقد اجتماعاتي، كان يلتقي أصدقاء، كان يخرج، إنه بخير الآن، الآن الهند موطنه الآخر ".

وأضافت بريانكا، "أنا لست شخصًا يحب الخروج كثيرًا، أحب دعوة الأصدقاء إلى المنزل والبقاء فيه، أما نيك فبدأ يعرف طريقه في جميع أنحاء البلاد بشكل جيد".

ومع اقتراب موعد وشهر زفافها، تزيد الإثارة أكثر ويصبح الجميع متلهف على معرفة بعض التفاصيل، وقد سُئلت مؤخرًا عن اختيارها للباس الزفاف، قالت: "إنه مهما كانت ما ترتديه، يجب أن يكون "لطيفًا ومريحًا، كنت دائما أؤمن أن أي شيء وكل شيء أرتديه، يجب أن يكون مرتاحا ولطيفا، لذلك سيكون لطيفًا ومريحًا. "

في سياق أخر، كان الثنائي الأجمل بريانكا شوبرا ونيك جوناس قد شاركا في الحدث الاحتفالي الكبير والذكرى الخمسين لشركة الأزياء العملاقة "رالف لورين" خلال أسبوع الموضة المُقام في نيويورك يوم الجمعة 20 سبتمبر من هذا العام.

ومن المتوقع أن يعقد قران بريانكا ونيك في مدينة جودبور في ديسمبر. وتستضيف بريانكا حفل زفاف في نيويورك في أكتوبر، يليه حفل زفاف في جودبور مع قائمة ضيوف تضم 200 شخص، وفقا للتقارير.

بريانكا شوبرا ترحب بـ ايوش شارما في بوليوود
رسمياً.. خطوبة النجمة الهندية بريانكا شوبرا على نيك جوناس.. صور
رسمياً.. خطوبة النجمة الهندية بريانكا شوبرا على نيك جوناس.. صور
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحددان نوفمبر موعداً لعرسهما.. صور
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحددان نوفمبر موعداً لعرسهما.. صور