جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس فيجي يقيم حفل عشاء على شرف الأمير هاري وزوجته.. صور

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
290
رئيس فيجي يقيم حفل عشاء على شرف الأمير هاري وزوجته.. صور

حظى الأامير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته الأمريكية، ميجان ماركل، باهتمام بالغ خلال زيارتهما حاليا لأستراليا.

جورج كونروت، رئيس فيجي، أقام حفل عشاء على شرف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل،  في أحد الفنادق خلال اليوم الأول لزيارتهما إلى فيجي.

رئيس جمهورية جزر فيجي، أقام حفل العشاء الرسمي للترحيب بالثنائي الملكي، الذي وصل إلى مطار "سوفا" الثلاثاء، وتم استقبالهما من قبل حرس الشرف، حيث من المقرر أن يقضي هاري وميجان ثلاثة خلال زيارتهما إلى فيجي قبل التوجه إلى تونغا ثم العودة إلى أستراليا .

ميجان دوقة "ساسكس" البالغة من العمر 37 عاما، جذبت إليها الأنظار بإطلالة مميزة بفستان أنيق باللون الأزرق يقدر ثمنه بـ 1095 جنيه إسترليني وهو من تصميم safiyaa وقد بدت علامات الحمل بصورة كبيرة على ميجان .

كان القصر الملكي البريطاني قد أعلن منذ بداية الرحلة للثنائي الملكي، أن زيارتهما من المقرر أن تستمر في أستراليا ونيوزيلاندا لمدة 16 يوما.

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، كانا قد وصلا إلى فيجي الثلاثاء في أول زيارة يقوم بها أفراد من الأسرة المالكة البريطانية للدولة الواقعة جنوب المحيط الهادي منذ انقلاب عسكري قبل 12 عاما أدى إلى تعليق عضويتها في الكومنولث لمدة ثماني سنوات حتى إجراء انتخابات ديمقراطية.

جورج كونروت
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
الامير هاري