جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة حب منسية في حياة شمس البارودي بعد طلاقها مرتين.. صور

الاربعاء 24 أكتوبر 2018 | 12:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
2847
قصة حب منسية في حياة شمس البارودي بعد طلاقها مرتين.. صور

  في عام 1969 تزوجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي من الأمير السعودي خالد بن سعود، ولم يدم الزواج أكثر من 3 أشهر، قبل أن تخوض تجربة فاشلة أخرى عمقت جراحها بشكل أكبر، لتعيش في ظروف نفسية صعبة.

 مجلة الكواكب، أجرت حوارا في السبعينيات مع شمس، كشفت فيه عن حالتها النفسية بعد التجربتين الفاشلتين قالت: اهتزت لدي موازين الخطأ والصواب نتيجة أزمتي النفسية، لكني أحمد الله عندما استردت نفسي.. أدركت أن هذا ليس طريقي.

 تحدثت شمس عن حسام، وهو شاب طلب الزواج منها بعد طلاقها مرتين، قائلةً بحقه: كان حسام يحمل لي نوعًا من العاطفة والتقدير، هذا ما جعله يقف بجانبي في أزماتي، وكنت أقدر فيه هذا واحترمه، فهو بمثابة الأخ الكبير والأب الحنون.

 ذكرت شمس بأن حسام طلب يدها من والدها، واعتقد المقربون منها بأن مشروع زيجة جديدة سيتم بعد فترة، لكنها تريثت: كنت أعاني من صدمة قاسية جعلت ما لدي من موازين الخطأ والصواب مختلة، لتبلغه بضرورة منحها فرصة للتفكير: طلبت من حسام أن يترك لي فترة استرد فيها نفسي حتى لا أقدم على شيء أندم عليه فيما بعد.

 أشادت شمس على صبر حسام، دون إجبارها على سرعة إصدار قرارها، والذي جاء في النهاية برفضها للزواج منه: وجدت أن زواجي بحسام لم يسعدني ولم يسعده، مبررةً: عاطفتي نحوه عاطفة أخوية.

 قالت شمس أدركت أن خطأي في زواجي الأول كان ناتجًا عن أنني لم أتزوج عن حب، أما زواجي الأخير أخذتني فيه حلاوة الكلمة.

 رغم حالتها النفسية السيئة، ورفضها لطالب الزواج منها، لم تمانع شمس في الارتباط مرة أخرى، رغبةً منها في بناء أسرة سعيد»، موضحةً: أنا في حاجة إلى من يعطيني الأمان الذي افتقدته في ارتباطي السابق.

حسن يوسف و شمس البارودي
حسن يوسف و شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي
شمس البارودي