جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في أول ظهور بعد عودتها لزوجها.. حليمة بولند تغازل نجمة شهيرة.. فيديو

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 12:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
2660
في أول ظهور بعد عودتها لزوجها.. حليمة بولند تغازل نجمة شهيرة.. فيديو

بعد مرور ثلاثة أشهر على طلاقها من المحامي عبدالرازق العنزي، عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لزوجها السابق عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها ماريا وكاميليا.

حليمة تلقت الكثير من التهاني من جمهورها وزملائها الفنانين والإعلاميين، ومن بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، والتي هنئتها بقولها: "هذا الخبر طيب، الله يتمم عليهم. الواحدة منا مكسورة الجناح من غير زوجها أبو أولادها. لو ما في أولاد ممكن..الحمد لله ربي يتمم بخير".

الإعلامية الكويتية نشرت مقطع فيديو لها، في أول ظهور لها بعد عودتها لزوجها، لترد على تهنئة أحلام، حيث وجهت إليها التحية، وأكدت أن هذا ليس غريباً عن أحلام، ووصفتها بأنها راعية واجب وراعية أصول.

وأكدت أن أحلام كانت تدعوها إلى الفطور مع عائلتها التي تضم والديها وزوجها أثناء وجودها في بيروت لتقديم برنامج "مسلسلات حليمة" على شاشة "ام بي سي" في شهر رمضان، قائلة: "كرم ضيافة، وأخلاق، ورقي يعجز اللسان عن وصفه".

وبذلك تكون الإعلامية الكويتية قد أكدت صحة أنباء عودتها لزوجها السابق عبد السلام الخبيري، والد ابنتيها ماريا وكاميليا.

يذكر أن حليمة بولند تزوجت ثلاث مرات، الأولى من عبدالسلام الخبيزي، والذي رُزقت منه بطفلتين هما؛ «ماريا» في أبريل 2012، و«كاميليا» مايو 2015، كما اعلنت في ديسمبر 2016 عقد قرانها إلى الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، والثالثة من المحامي عبدالرازق العنزي.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند وزوجها
حليمة بولند