جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحتفي بالأسطورة ويوجه رسالة عاطفية.. شاهد

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 02:40 مساءً
القاهرة - Gololy
337
كريستيانو رونالدو يحتفي بالأسطورة ويوجه رسالة عاطفية.. شاهد

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس 1 / صفر.

 كريستيانو نشر صورة مع مدربه السابق السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، وذلك على هامش تواجده في استاد "أولد ترافورد" استعدادا للمباراة.

رونالدو أشاد بفيرجسون موضحا كيف طور الأخير من شخصيته وقدراته، كما أشاد بالبرتغالي جوزيه مورينيو وزين الدين زيدان المدربين اللذين عمل تحت قيادتهما في فريقه السابق ريال مدريد.

رونالدو البالغ من العمر 33 عاما، لقي ترحيبا كبيرا خلال المباراة من جماهير مانشستر يونايتد، الذين أظهروا له الحب ورفعوا لافتات كتبوا عليها "مرحبا بك في بيتك.. نريد عودتك".

 اللاعب وجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، التي احتفت به في ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: إنه نصر مهم في مباراة عاطفية جدا بالنسبة لي.. كان من الرائع اللعب على "أولد ترافورد" مرة أخرى، شكرا لجميع المشجعين على هذا الاستقبال والدعم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو