جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة رومانسية لزوجها حسام حبيب وتهديه نجاح ألبومها.. شاهد

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 05:40 مساءً
القاهرة - Gololy
721
شيرين عبدالوهاب توجه رسالة رومانسية لزوجها حسام حبيب وتهديه نجاح ألبومها.. شاهد

بعد النجاح الذي حققه ألبومها الجديد "نساي"، وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، وأهدته هذا النجاح.

شيرين قالت في رسالتها، عبر خاصية "ستوري" على موقع "انستجرام": "انت الحلم اللي اتحول حقيقة ولما ببص للقمر النهاردة بشوفك.. بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك".

وكانت شيرين قد كشفت من قبل أن أغنيتها "نساي" كان من المفترض أن يغنيها زوجها حسام حبيب، لكنه منحها لها عندما علم بأنها تحتاج إلى أغنية واحدة لتكمل ألبومها الغنائي.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت ألبوم "نساي" مساء الأربعاء 24 أكتوبر، عبر قناتها على YouTube، ويضم الألبوم 12 أغنية هم: "الوتر الحساس" من كلمات سعود الشربتلي، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقي توما، "ياريتها جت" من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي النابلسي، و"بحبك من زمان" من كلمات محمد رفاعي، وألحان جان صليبا، وتوزيع موسيقي النابلسي.

وأغنية "حبه جنة" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، و"كدابين"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خاد عز، وتوزيع موسيقي توما، و"تاج راسك" من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، و"زمان" من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي النابلسي.

 وأغنية "ضعفي" من كلمات سلطان صلاح، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، و"كلام عينية" من كلمات أمير طيعمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، و"بياعين الصبر" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي النابلسي، و"نساي" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي النابلسي، "طيبة وجدعة" من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي النابلسي.

حفلة شيرين عبدالوهاب بحضورزوجها حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
زفاف شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب