جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تانوشري دوتا تقاضي راخي ساوانت بتهمة التشهير

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
858
تانوشري دوتا تقاضي راخي ساوانت بتهمة التشهير

رفعت الفنانة الهندية تانوشري دوتا يوم الاثنين دعوى قضائية تشهيرية ضد مواطنتها الممثلة والراقصة راخي ساوانت Rakhi Sawant، بعدما اتهمتها ساوانت بتعاطي المخدرات في كوالبس فيلم " Horn Ok Pleassss " عام 2008.

وقد طالبت تانوشري دوتا بتعويض بقيمة 10 ملايين روبية. وتأتي الدعوى القضائية المنظورة أمام المحاكم، بعد أسبوعين من اتهام دوتا للممثل الشهير " نانا باتيكار " بالتحرش الجنسي بها في أثناء تصوير الفيلم المذكور.

من ناحيتها، ردت ساوانت، التي حلت في النهاية محل دوتا في الفيلم، على اتهاماتها، مدعية أن الأخيرة "كانت تتعاطى المخدرات، وبالتالي فقدت وعيها لمدة أربع ساعات في أثناء التصوير".

وقال نيتين ساتبوت محامي دوتا إنه إذا أخفقت ساوانت في الرد أو إثبات اتهامها الذي وجهته لموكلته، فقد تواجه العقوبة السجن لمدة عامين أو غرامة أو كليهما. بحسب موقع economictimes.

كانت ممثلة "Aashiq Banaya Aapne"، تانوشري دوتا التي قادت الحركة النسائية الشهيرة #MeToo في الهند موخرًا، قد قدمت في وقت سابق شكوى إلى الشرطة في مومباي ضد باتيكار Patekar. وطالبت بأن يخضع باتيكار Patekar لتحليل المخدرات، ورسم خرائط للدماغ و اختبارات كشف الكذب.

اكتسبت حركة #MeToo في الهند زخما منذ إدعاءات دوتا ضد باتيكار، وجاءت أسماء العديد من الشخصيات البارزة في السينما والإعلام، مثل الوك ناث Anu Malik وفيكاس باهلVikas Bahl وانو مالك، Alok Nath.

راخي ساوانت تتهم ممثلة شهيرة بتعاطي المخدرات
راخي ساوانت تتهم ممثلة شهيرة بتعاطي المخدرات
تانوشري دوتا
تانوشري دوتا
راخي ساوانت - تانوشري دوتا