جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختيار فيلم عرفان خان Doob: No Bed Of Roses للمنافسة على الأوسكار

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 01:18 مساءً
كتب - فتحي خلاف
948
اختيار فيلم عرفان خان Doob: No Bed Of Roses للمنافسة على الأوسكار

الممثل الموهوب يجعل وجوده ملموسا عبر البلدان والقارات، "عرفان خان" ليس فقط اسم شعبي شهير في بوليوود، لكنه أيضا اسم معروف في هوليوود.

تأتي الأخبار العظيمة في وقت يمر صعبًا على الممثل المصاب بالسرطان والذي يعالج بالمملكة المتحدة، تؤكد أن فيلم عرفان خان- Doob: No Bed Of Roses - أصبح الآن الفيلم الرسمي لبنجلاديش لأفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91، والمقرر إقامته مطلع شهر فبراير من العام المقبل.

كانت غرفة صناعة السينما في ببنجلاديش قد أعلنت عن اختيارها للفيلم الدرامي "No Bed of Roses" لتمثيلها بقائمة أفضل فيلم أجنبي بالحفل الفني المرموق.

الفيلم يضم عدد من النجوم إلى جانب عرفان خان، Imrose Tisha، Rokeya Prachy وParno Mittra. تدور القصة حول مخرج يعيش فضيحة كبرى، بعد أن يترك زوجته كي تتزوج من صديق ابنته. أخرج الفيلم مصطفى سروار فاروقي Mostofa Sarwar Farooki، وهو مشروع مشترك بين بنغلاديش والهند.

في حين أن يخضع عرفان خان حاليًا يخضع للعلاج من السرطان في لندن، فقد جاء هذا الخبر بمثابة أخبار سعيدة للممثل. وقال متحدث رسمي باسم خان في حديثه لصحيفة يومية إنهم يشعرون بالرضا ويشعرون بالفخر للاعتراف بهم من قبل هيئة المحلفين.

وقال المتحدث "إن عرفان سعيد للغاية لسماع الخبر. "إنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف به من قبل لجنة التحكيم ويسعده أن يحصل فيلمه على اعتراف يستحقه منذ فترة طويلة ".

بنجلاديش تختار فيلم عرفان خان «Doob: No Bed Of Roses» للأوسكار
بنجلاديش تختار فيلم عرفان خان «Doob: No Bed Of Roses» للأوسكار
عرفان خان شرير في « Jurassic Park» 2015عرفان خان شرير في « Jurassic Park» 2015