جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على غير عادة الفنانات.. رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي

السبت 27 أكتوبر 2018 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1661
على غير عادة الفنانات.. رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي

أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها لا تجد مشكلة في تجسيدها دور أم لشاب أو فتاة في أي عمل درامي أو سينمائي.

رانيا قالت إنها لا تمانع أيضا في تقديم دور الجدة، إذا كان الدور يثير إعجابها، لافتة إلى أن الفنان الجيد يؤدي كل الأدوار وفي كل الأعمار.

الفنانة المصرية كشفت في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن عمرها الحقيقي، وقالت إن عمرها 44 عامًا، ولذلك لو كانت تزوجت في عمر الـ 20 أو قبل ذلك كان من الممكن أن يكون لديها ابن في عمر الـ 25 عامًا.

رانيا يوسف تحدث مع منى الشاذلي عن دورها في مسلسل «كأنه إمبارح»، وكيف قدمت شخصية أم تبحث عن ابنها، مشيرة إلى أن سنوات العمل الطويلة أعطتها الخبرة اللازمة لتقديم أدوار تحتاج لنضج فني.

«كأنه إمبارح»، بطولة أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، أحمد خليل، وفاء صادق، جمال عبدالناصر، ومن إخراج حاتم علي، وتأليف مريم ناعوم، ويحكي عن قصة أب وأم فقدا ابنهما منذ أكثر من 20 عاما.

رانيا يوسف تقدم شخصية امرأة شريرة في فيلم «دماغ شيطان» مع الفنان باسم سمرة، والذي سبق وقدمت معه مسلسل «الدولي»، كما تشارك في فيلم «عش الدبابير».

الفنانة المصرية تزوجت 3 مرات من قبل الأولى من المنتج محمد مختار وأنجبت منه ابنتيها، ثم تزوجت من كريم الشبراوي الذي اتهمته بالنصب عليها، ثم تزوجت من رجل الأعمال طارق عزب، وانفصلت عنه بعد ذلك.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف وباسم سمرة
ابنة رانيا يوسف
رانيا يوسف