جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ذا روك يحقق رقما قياسيا في السيلفي

السبت 27 أكتوبر 2018 | 05:30 مساءً
ترجمة - Gololy
1866
ذا روك يحقق رقما قياسيا في السيلفي

يعد النجم الأمريكي البالغ من العمر 46 عاما، ذا روك أو دواين جونسون، من أكثر النجوم شعبية على مستوى العالم لما له من مكانة كبيرة اكتسبها من المصارع فى البداية الذى كان واحد من أبطالها العظام.

ويأتي ذلك قبل تحول النجم الشهير إلى التمثيل ليضيف إليه قطاع كبير من المعجبين بسبب الأدوار والأفلام التي قام ببطولتها حتى صار من أفضل نجوم هوليود وأفلامه تحقق أعلى الإيرادات بأرقام قياسية.

النجم العالمي دواين جونسون له سجل حافل بعيداً عن الإيرادات من الصعب أن يكسره أحد، وهو الذى حققه عام 2015 قبل ثلاثة أعوام أثناء العرض الأول  لفيلمه "سان أندرياس" حينما التقط بصحبة معجبيه 105 صورة سيلفى خلال ثلاثة دقائق فقط، وهو الذى رقم الذى دفع جينيس لمنحه رقم قياسى خاصة أنه لم يسبقه أحد إلي هذا الرقم الذى كسر به رقمه السابق 75 صورة بنفس المدة.

وكان الممثل والنجم الأمريكي الشهير دواين جونسون، الملقب بالصخرة أو ذا روك، قد تعرض لهجوم حاد من قبل جمهوره بسبب صورة شخصية له، وذلك عندما نشر صورة له جالسا فوق تمساح وممسكا بفمه، ويبدو أن جونسون قد التقط هذه الصورة خلال رحلته إلى فلوريدا من أجل تصوير حلقة في برنامجه الواقعي Wake Up Call الذي قام فيه برحلات سفاري في أوشوبي- فلوريدا.

 وجاءت تعليقات الجمهور منددة بما فعله الممثل الأمريكي ومتهمة اياه بإلحاق الضرر بالتمساح وقال أحدهم: دواين جونسون أنت أفضل من هذا .. لا تستخدم الحيوانات للتسلية.

 بينما قال متابع آخر: أنت رائع ولكن الحيوانات ليست شيئا للعب..ظننت أن لديك مزيد من الاحترام أكثر من ذلك”، وعبر آخر عن استيائه مما فعله جونسون قائلا: أنا لست من جمهورك بعد الآن لقد خيبت آمالنا، بينما أضاف ثالث: كنت جالسا على حيوان خائف وغاضب.. اترك المخلوق وتوقف عن الترويج لذلك.

ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك
ذا روك