جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة صابر الرباعي تكشف أسراره الشخصية

الاحد 28 أكتوبر 2018 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
4287
زوجة صابر الرباعي تكشف أسراره الشخصية

كشفت السيدة إخلاص، زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي الكثير من الأسرار الشخصية عنه، والتي لا يعلمها جمهوره.

زوجة الرباعي قالت: "صابر حنون جداً، وطيب القلب، وإلى جانب كونه فناناً هو إنسان بكل ما تحمل الكلمة من معنى، يفرح لفرح الآخرين ويحزن لحزنهم".

وعن أكثر ما يزعجه، قالت: "الأوضاع العامة في الدول العربية، فهو يرغب بأن يرى العالم مستقراً وآمناً. تؤلمه مشاهد الدمار والأطفال المشرّدين عبر شاشات التلفزة، كما أن الفيضانات التي تعرضت لها تونس أخيراً أثرت فيه كثيراً".

وكشفت أنها لم تره يبكي من قبل، ولكنه يحزن لحال الأطفال المحتاجين الذين لم يستطيعوا الالتحاق بالمدرسة، وأضافت: "عشت الحزن الذي كان يعيشه صابر بسبب الأوضاع المتردية في منطقتنا العربية، وليس في تونس وحدها، كان صابر يخرج من عباءة الفنان ويصبح كأي مواطن عادي يتأثر بنشرات الأخبار التي تسلّط الضوء على الأطفال في كل الدول العربية".

وتابعت: " صابر إنسان قبل أن يكون فناناً، وكلماته صادقة وتدخل إلى القلب مباشرةً، فهو شخص هادئ، يحب النظام ودقيق في مواعيده، كما أنني لم أره يوماً غاضباً".

وعن نقاط الاختلاف في شخصيتهما، قالت: "ما من ثنائي يعيش دائماً حياة وردية. هذا نراه فقط في القصص الرومانسية الخيالية. نختلف على أمور بسيطة لا جوهرية، مثل مواعيد السفر، فيما نتفق في النظام، والاجتهاد وتربية الأطفال".

وكشفت عن أكثر شيء يسعد زوجها، قائلة: "أن ينعم بالراحة في بيته وفي عمله، كما أن صابر متواضع جداً لا يبحث عن السعادة الخيالية ويعشق الحياة البسيطة، ويحب جميع الناس ويرى أن لا أحد أفضل من أحد".

يُذكر أن صابر الرباعي تزوج من إخلاص عام 2013، وانجب منها ولدين «جود هادي» عام 2014، و«أمير» عام 2016، وإخلاص هي الزوجة الثانية في حياة صابر الذي سبق وتزوج من سلميه الفقيه، والتي انفصل عنها عام 2013، وقد رُزق منها بـ«إسلام وصفاء».

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي وزوجته
صابر الرباعي
صابر الرباعي وزوجته