جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ندى موسى تشارك محمد هنيدى فى«3 أيام فى الساحل»

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 02:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
1047
ندى موسى تشارك محمد هنيدى فى«3 أيام فى الساحل»

تشارك الفنانة المصرية ندى موسى، مع مجموعة أبطال مسرحية النجم محمد هنيدى "3 أيام فى الساحل"، حيث يجرى حالياً العديد من البروفات فى أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، للمخرج مجدى الهوارى ويكتبها المؤلف أحمد عبد الله، والهدف من هذا العمل هو استرجاع قيمة المسرح الحقيقى خاصة المسرح الخاص، وتشجيع الجمهور لحضور حفلات المسرح من جديد.

وتضم المسرحية عدد كبير من فنانين الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، بينما استعان مخرج العمل الهوارى بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض فى المسرحية، كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

ويجسد هنيدى شخصية جديدة فى المسرحية وهى امرأة عجوز تدعى "حمامة هانم هاشتاج"، تدخل فى صراعات بشكل كوميدى وتهتم بعالم الموضة والفاشونيستا.

وكانت ندى موسى، قد خضعت لجلسة تصوير جديدة ونشرت عدد من اللقطات الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، حيث ظهرت في لوك غريب، واختارت لها ملابس مختلفة عبارة عن بالطو فقط، كشف عن ساقيها، بينما أعطاها شعرها القصير المجعد لمحة غربية بالإضافة إلى خلفية الصور التي زادت من طابع الغموض لديها.

جمهور الفنانة المصرية غازلها من خلال عدد من التعليقات عبر حسابها الشخصي، وأبدى إعجابه بالصور التي بدت فيها أنيقة، رغم أن الجمهور اعترض بسبب تكلفها في الصور، ووجد بعض الفانز اللقطات غريبة وغير مفهومة.

ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى و يحيى الفخراني
ندى موسى
ندى موسى
ندى موسى