جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تطور جديد في أزمة محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 12:27 مساءً
القاهرة - Gololy
617
تطور جديد في أزمة محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور

بعد أكثر من عام ونصف من الخلافات، تم الصلح بين الفنان المصري محمد فؤاد والفنان والمنتج تامر عبدالمنعم.

تامر كتب معلقا عبر حسابه الخاص: «بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقي مية والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام».

الفنان المصري كشف مزيدا من التفاصيل وأضاف: «بما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها مثل" إنني كتبت عليه وسببته وما إلى ذلك من أكاذيب».

وتابع تامر: «كيف أسب أخي الأكبر وكيف أسب فنان أكن له كل الود والاحترام، فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي، لو كان أي كلمة اتفهمت غلط او اتحطت في غير سياقها، قريبا استئناف تصوير الضاهر، والعرض برمضان القادم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات».

واختتم تامر حديثه قائلا إن والدة فؤاد مثل والدته وشارك الفنان في مراسم دفنها، وأنه يعتبره مثل شقيقه، وكتب مقطع من أغنية «الحب الحقيقي»، وأكد أنه تعلم القيم الجميلة منه.

المشكلة بدأت بين تامر وفؤاد بسبب مبالغ مادية لم يحصل عليها محمد فؤاد من تامر مقابل تصوير مسلسل «الضاهر»، ودخل الثنائي في نزاع قضائي انتهى بالحكم على تامر بالحبس.

محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم
محمد فؤاد و تامر عبدالمنعم