جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة مهندس الديكور بدر تيسير بعد صراع مع المرض

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 01:01 مساءً
القاهرة - Gololy
479
وفاة مهندس الديكور بدر تيسير بعد صراع مع المرض

توفي مساء أمس الأحد 28 أكتوبر، مهندس الديكور بدر تيسير، وذلك بعد معاناة صحية شديدة داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

ونعاه الفنان عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «إنا لله و إنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى مهندس الديكور الكبير بدر تيسير زوج خالتي الاعلامية نانو حمدي و والد كل من الاعلامية مريم بدر تيسير و الفنانه منة بدر تيسير».

وأضاف: «تقام صلاة الجنازة غدا عقب صلاة الظهر بجامع الحصري بمدينة ٦ أكتوير ... اسألكم الدعاء».

ومن المقرر إقامة العزاء يوم الأربعاء المقبل عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وعاني المخرج الراحل من جفاء نجوم الفن معه في أزمة مرضه حيث لم يهتم أحد منهم بالسؤال عليه، باستثناء الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي طلبت من متابعيا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء له،  والمخرج أحمد النحاس.

ومن أشهر الأعمال التي قام بدر تيسير بتدجهيز الديكور الخاص بها مسلسل «الوتد» الذي قامت ببطولته  الفنانة الراحلة هدى سلطان، ويوسف شعبان، وهالة فاخر.

ولم يكن مسلسل «الوتد» وحده من المسلسلات الناجحة التي أنشأ بدر تيسير ديكوراتها، فلديه مشوار حافل من النجاحات بالدراما المصرية، مثل مسلسل «يوميات ونيس» بجميع أجزائه، الذي حقق أيضًا نجاحًا ضخما، و«الناس في كفر عسكر» للفنان صلاح السعدني ودلال عبدالعزيز، ومسلسل «الحقيقة والسراب»، الذي وضع فيفي عبده في مقدمة قائمة الممثلات، ومسلسل «أين قلبي » و«لقاء على الهوا» للفنانة يسرا، و«قصة الأمس» و «ريا وسكينة».